«معندهمش مبدأ».. قنوات الإخوان تحتفي بعدوان أردوغان على سوريا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 07:05 م
«معندهمش مبدأ».. قنوات الإخوان تحتفي بعدوان أردوغان على سوريا
ضربات تركيا على سوريا

احتفت قنوات الإخوان بإعلان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بدء العدوان على سوريا وتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق البلاد، حيث ظهر مقدم برنامج "الو مكملين" ليعلن فى حفاوة بالغة الخبر الذى وصفه بالعاجل.

وبرر مقدم البرنامج العدوان التركى على سوريا العربية بأنه ضربة للمنظمات الإرهابية فى سوريا "بى كاكا" و"داعش"، فى محاولة لإخفاء حقيقة أن الضربة تستهدف تحقيق الأطماع التركية فى سوريا حسبما أكد محللون.

 

وكانت وكالة الأنباء "رويترز"  نشرت منذ قليل، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، أعلن بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا

فى الوقت نفسه اختفى خبر العدوان التركى على سوريا من شاشة باقى القنوات الإخوانية، فى تجاهل تام شبهه مراقبون بأنه دفن للرأس فى الرمال، وقبضا لثمن الخيانة من أردوغان.

 

هذه الواقعة ليست الأولى، حيث وصفت شبكة رصد الإخوانية حرب رجب طيب أردوغان، على الشعب السورى، واعتداء تركيا على سوريا من خلال قواته المسلحة التركية بعملية التى أسماها نظام الدكتاتور التركى بـ"نبع السلام" متناسية أن تركيا تعتدى على الأراضى السورية.

وبهذا الوصف، تستكمل وسائل الإعلام الإرهابية السقوط فى بئر الخيانة، وتحاول أن تصور لأتباعها اعتداء تركيا على سوريا هو نوعا من أنواع السلام، رغم أنه بجميع المقاييس اعتداء وسيذكره التاريخ ولن تنساه الشعوب العربية

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق