أحداث رياضية هامة اليوم.. الأهلى يحتفل بالتتويج بالدورى.. ومران للمنتخب.. ومبارة ودية للإنتاج

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:00 م
أحداث رياضية هامة اليوم.. الأهلى يحتفل بالتتويج بالدورى.. ومران للمنتخب.. ومبارة ودية للإنتاج
الأهلي

العديد من الأحداث الرياضية الهامة يشهدها اليوم الخميس، أبرزها تقديم موعد مران منتخب مصر لحضور لاعبى الأهلى احتفالية التتويج بالدورى.

ومن المقرر خوض منتخب مصر بقيادة حسام البدري مران اليوم الخميس فى الخامسة و النصف مساءاً  بعد تقديم موعده من أجل خروج لاعب الأهلي من المعسكر لحضور حفل التتويج بدرع الدوري من قبل اتحاد الكرة والتى تنطلق فى الثامنة مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبري.

الأهلي كان قد توج بلقب بطولة الدوري عن الموسم المنقضي 2018 – 2019 ، للمرة الـ41 فى تاريخه ، وتقرر تسليم الدرع فى إحتفالية كبري بتنظيم شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة و النادي الأهلي فى حضور مسئولو الأهلي و اتحاد الكرة وكوكبة من رموز الرياضة.

الإنتاج الحربى يواجه القناة ودياً استعداداً لانبى

ويخوض فى الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس ، فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره القناة على ستاد المصانع الحربية استعداداً لمواجهة انبى .

ويستعد الانتاج الحربى لمواجهة انبى المقرر لها الخميس 17 أكتوبر الجارى فى الخامسة والنصف عصراً على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري.

وافتتح الإنتاج الحربى مشواره بالدورى بالفوز على نادى مصر بثلاثية ثم خسر من الأهلى برباعية ثم خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد.

ومن جانبه قال خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى إن إدارة ناديه رفضت توقيع عقوبات مادية على اللاعبين، رغم تراجع النتائج بمسابقة الدورى العام لعدم زيادة الضغوط على كاهل اللاعبين.

وأضاف مهدى، فى تصريحات صحفية، أن إدارة النادى تثق فى اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة مختار مختار على عبور هذه المرحلة والعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى خاصة أن مسابقة الدورى مازالت فى بدايتها.

ويضيف مهدى فزنا فى المباراة الأولى على نادى مصر بثلاثية والزمالك بكامل نجومه لم يستطع الفوز عليه، ثم واجهنا الأهلى وهو حامل اللقب والخسارة أمامه ليست نهاية المطاف، وفى مباراة المقاولون واجهنا سوء توفيق كبير.

الأهلي يواجه الزمالك في قمة دوري الجمهورية 2004

في الوقت ذاته تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة في دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004، والتي تشهد إقامة أكثر من مباراة مثيرة وأبرزاها مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري الجمهورية والتي يستضيفها مجمع الناشئين في ميت عقبة.

ويحتل نادى الزمالك المركز الأول برصيد 10 نقاط فيما يحتل النادى الأهلى المركز الثانى بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف رجح كفة فرسان ميت عقبة فى الصدارة، وهو ما يصعب هذه المباراة على الفريقين.

كما تشهد هذه الجولة أيضاً مباراة المقاصة وبيراميدز، فيما يستضيف وادي دجلة نظيره طنطا بالتجمع الأول، ويحل المقاولون العرب ضيفاً على الجونة في مدينة السادس من أكتوبر، ويلتقي إنبي بالانتاج الحربي، وأخيراً يستضيف سموحة النادي الاسماعيلي، على أن يحصل حرس الحدود على راحة من منافسات هذه الجولة، والتي تنطلق ميع مبارياتها في تمام الثالثة عصراً.

كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل الأهلي مع مصر المقاصة سلبياً

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق