الأهلي يتسلم درع الدوري في احتفالية كبرى

الخميس، 10 أكتوبر 2019 12:21 م
الأهلي يتسلم درع الدوري في احتفالية كبرى
درع الدورى

يتسلم النادي الأهلي مساء اليوم الخميس في احتفالية كبرى درع الدوري العام عن الموسم الماضي، في حضور لفيف من رموز الرياضة المصرية والصحافة والإعلام، ويقام الحفل تحت شعار :" الأهلى لا يعرف المستحيل".
 
وفى 24 يوليو 2019 تُوج الأهلي بطلا لنسخة الدوري الممتاز لموسم 2018/2019 رسميا ليُضيف اللقب رقم 41 في تاريخه حينما استطاع أن يحقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ33 لمسابقة الدوري على ستاد برج العرب بالاسكندرية ليرفع رصيده للنقطة 77 ليتوج بطلا للدوري الممتاز بشكل رسمي بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.
 
وافتتح أهداف الأهلي علي معلول في الدقيقة 25 من أحداث المباراة، وسجل حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 64 و71.
 
واستفاد الأهلي من سقوط الزمالك متعادلا أمام الجونة بملعب الأخير 2-2 فى الجولة التى سبقت مواجهة الاهلى والمقاولون، ليتوج بالدوري رسميا بعد فوزه على ذئاب الجبل دون النظر لنتيجة مباراته أمام الزمالك التى انتهت بفوز الفارس الاحمر بهدف دون رد ايضاً سجله على معلول .
 
وتشهد الإحتفالية تكريم مؤمن زكريا صانع العاب الفريق، الذي يعاني من وعكة صحية، كما سيتم عرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، والتي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز بالدرع بعد ان كان بعيداً للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة.
 
ويحضر مجلس ادارة النادي الأهلي الاحتفالية وكذلك لاعبي الفريق الأحمر وأسرهم بالإضافة للاعبي الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا في قائمة الفريق بالموسم الماضي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق