هتضرب هنضرب.. الزمالك يرد على صفعة الأهلي في كهربا بالتفاوض مع 3 أهلاوية

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 04:00 ص
هتضرب هنضرب.. الزمالك يرد على صفعة الأهلي في كهربا بالتفاوض مع 3 أهلاوية
محمود كهربا

رفض مسئولو نادى الزمالك الاستسلام أمام محاولات الأهلي فى التعاقد مع محمود كهربا، لاعب الأبيض المحترف فى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، لاسيما أنهم حملوا مسئولى القلعة الحمراء مسئولية تحريض اللاعب على الرحيل عن قلعة ميت عقبة والاحتراف الأوروبى لتكون محطة "ترانزيت" قبل العودة إلى القلعة الحمراء فى يناير المقبل أو نهاية الموسم الجارى.
 
*الزمالك يحاول رد صفعة كهربا 

ويبدو أن الأهلي حاول رد الصفعة التى تسبب فيها مسئولو الزمالك عقب التفاوض مع عبد الله السعيد من قبل، وهو ما تسبب فى منع اللاعب من الاستمرار داخل القلعة الحمراء، ليأتى رد فعل الأهلي نحو كهربا، وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك ويحاولون رد الصفعة، لاسيما أن الفريق الأبيض لم يستفد من جهود عبد الله السعيد الذى يلعب حالياً فى صفوف بيراميدز.

الزمالك بدأ مخطط إفساد محاولات الأهلي في التعاقد مع كهربا عن طريق فتح خط مفاوضات مع أكثر من لاعب فى صفوف الفريق الأحمر، لرد الصفعة التى وجهها الأهلي بالتعاقد مع كهربا، وإقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، وهو ما ترك فراغا كبيرا فى تشكيلة الفريق.

 
*الزمالك يفاوض ثلاثى الأهلى المغضوب عليه

وبدأ مسئولو الزمالك التفاوض مع ثلاثى الأهلي "حسين السيد وصالح جمعة وسعد سمير" للرد على مفاوضات الأهلي مع كهربا، والتى وصلت لمراحل متقدمة، ويتبقى الاتفاق على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء فى يناير المقبل أو فى الانتقالات الصيفية.

ويحاول مسئولو الزمالك استغلال خروج حسين السيد من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، فى ظل اعتماده على الثنائى على معلول ومحمود وحيد، ولم يحصل على الفرصة على الرغم من قيده بالقائمة المحلية مطلع الموسم الحالى.

كما يبذل مسئولو الزمالك جهودا لإقناع صالح جمعة بالموافقة على اللعب بصفوف الزمالك، واستغلال ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع فريقه منذ تولى فايلر القيادة الفنية للأحمر، رغم أنه كان يشارك أساسياً تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتي، حيث يخرج صالح باستمرار من قائمة المارد الأحمر.

فيما يتطلع مسئولو الزمالك للتعاقد مع سعد سمير لتدعيم خط دفاعه باعتباره صاحب خبرات كبيرة، وسبق لهم التفاوض مع اللاعب من قبل، واستغلال ابتعاده عن المشاركة مع الفريق تحت قيادة فايلر، لاسيما أن اللاعب عائد من الإصابة ولم يحصل على فرصة مع الأهلي حتى الآن.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق