"كتعة" جديدة بشبرا الخيمة.. سيدة تستخدم طفلة مخطوفة فى التسول بعد تعذيبها بالنار

الخميس، 10 أكتوبر 2019 08:00 م
"كتعة" جديدة بشبرا الخيمة.. سيدة تستخدم طفلة مخطوفة فى التسول بعد تعذيبها بالنار
الطفلة المخطوفة

ألقت الشرطة القبض على سيدة تبلغ من العمر 60 سنة تتسول بطفلة صغيرة فى محطات المترو والشوارع والأماكن العامة، وهو كشف النقاب عن جريمة "كتعة" جديدة، خاصة بعدما تبين أن الطفلة ليست ابنة السيدة، بعدما شك الأهالى فى المتهمة بسبب آثار التعذيب التى ظهرت على الطفلة،  وتم القبض علي المتهمة واحالتها لنيابة ثان شبرا الخيمة.
 

المتهمة كشف عن كواليس جريمتها أمام نيابة شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أن الطفلة ليست ابنتها وإنما تستأجرها من أحد الأشخاص مقابل 50 جنيها فى اليوم، مشيره الى أن ذلك الشخص خطفها من أسرتها، ويؤجرها للمتسولين مقابل مبلغ مالى.

وأضافت المتهمة أنها كانت تقيم لها حفلات تعذيب للطفلة داخل شقتها ،بالكى بالنار والاعتداء عليها بالضرب المبرح فى أماكن حساسة من جسدها ،بسبب كثرة بكائها وترفض الانفاق عليها لعلاجها وتتركها تصرخ لاستعطاف المارة والمواطنين ،والتسول بها لجلب المال فى الاماكن العامة، حيث تزعم حاجتها للمال لعلاج ابنتها المريضة لاستعطاف قلوب الجميع.  

مناظرة النيابة لمناظرة للطفلة المجنى عليها كشفت وجود آثار حروق فى يدها وظهرها وأماكن حساسة من جسدها ، وحالتها الصحية سيئة ،  لتأمر نيابة ثان شبرا الخيمة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وإيداع الطفلة احدى دور رعاية مخصص للأطفال مع اجراء تحليل حامض نووى للوصول الى أسرة الطفلة مع نقلها الى المستشفى لتلقيها العلاج من أثار التعذيب وطلبت النيابة تحريات المباحث للبحث عن محاضر التغيب والخطف فى أقسام الشرطة على مستوى المحافظات لطفلة فى عمر المجنى عليها .

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر عامين، تعرضت لحفلات تعذيب، بالكى بالنار والضرب على يد المتهمة سيدة تتسول بها فى محطات المترو والشوارع لاستعطاف المارة والحصول منهم على أموال .

 

وتبين من التحقيقات أن المجنى عليها، تم اختطافها من أسرتها، وأن المتهمة ليست والدتها وتتسول بها، حيث تقيم برفقتها فى شقة، وأنها كانت تعذبها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق