قصف جبهة.. أبو هشيمة: ما خطورة المعلومات التي خرجت من «الجزيرة» حتى يتم اعتقال شرفاء بسببها؟

السبت، 12 أكتوبر 2019 11:33 م
قصف جبهة.. أبو هشيمة: ما خطورة المعلومات التي خرجت من «الجزيرة» حتى يتم اعتقال شرفاء بسببها؟
أحمد أبو هشيمة

 
تسائل رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن خطورة البيانات التى من الممكن أن يرسلها شخص يعمل فى قناة فضائية، قائلا:"ما هى خطورة البيانات التى خرجت من القناة عشان يعتقلوا مصريين الشرفاء ويعرضوهم للتعذيب فى السجون القطرية".
 
وأضاف أحمد أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC، أن قنوات أون سبورت حاولت خدمة المواطن المصري فى أن يشاهد مباريات كرة القدم دون الاشتراك فى خدمة "البوكس"، ولذلك اختلقت القناة واقعة المصريين الذين يعملون فى القناة.
 
وأكمل أحمد أبو هشيمة، أن الأخطر مما ذكره العاملون فى قطر بالجزيرة، هو أننا عندما قررنا أن ندخل فى منافسة بدلاً من أن تظل قنوات الجزيرة الحصول على الحقوق حصرية، قائلا:" روحنا بعدها قولنا نندخل ننافس ووجدنا أن القناة حصلت علي حقوق البث مقابل مليار دولار لـ12مدة عام، جرينا وقولنا نقدم عرض وقدمنا مليار و200 مليون دولار، ولم نحصل على حقوق ولذلك رفعنا دعاوي قضائية".
 
وأردف أحمد أبو هشيمة:"مضى العقد ولم نسكت على حقوقنا ووجدنا أن العقد به خطئ ومافيش مكان يقول تاخد 12 سنة وأول تقرير خرج من الجهاز المنافسة أكد أن عقود الشركة التابعة باطلة وصدرت عقوبات على عيسى حياتو بسبب أن العقود فاسدة وباطلة، وعيسى حياتو استئناف على الحكم حتى وصل لـ700 مليون جنيه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق