قبل موقعة 19 أكتوبر.. الأهلي والزمالك يتسلحان مبكرا طمعا في الفوز

الأحد، 13 أكتوبر 2019 01:00 م
قبل موقعة 19 أكتوبر.. الأهلي والزمالك يتسلحان مبكرا طمعا في الفوز
الاهلي والزمالك

بدأ فريقا الأهلي والزمالك استعدادتاتهما المبكرة للقاء القمة، حيث يطمح كل منهما في تحقيق الفوز فقط، فالمدرب الصربي ميتشو يسعى لتتحسين نتائجه واستمرار بقاءه، كذلك فايلر في المباراة التي ستجمع بينهما السبت المقبل، ببرج العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

موقعة 19 أكتوبر المقبل المرتقبة، استلزمت تدريبات يومية في الأهلي وودية أمام الإعلاميين، فمنذ فوزه الأخير على أسوان بخمسة أهداف لهدف في الجولة الثالثة لبطولة الدوري والاهلي يتدرب يومياً على ملعبه بالتتش، وهو المران الذي يغيب عنه لاعبي الفريق الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، وكذلك الدولي التونسي على معلول المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في ودية الكاميرون.

السويسري فايلر، يلعب مباراة ودية يوم الاثتين بالتتش أمام فريق الإعلاميين، وهي المباراة التى سيدفع بها المدرب السويسري بعدد كبير من اللاعبين الذين لم يُشاركون بشكل مُستمر مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كما سيدفع فايلر بأكثر من لاعب عائد من إصابة طويلة في مقدمتهم سعد سمير ومحمد محمود وستكون الفرصة سانحة أيضاً أمام المدير الفني للدفع بصالح جمعة الذى خرج من حسابات الجهاز الفني  طوال الفترة الماضية لأسباب فنية، إضافة لأنه طلب من مساعده توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية وضع برنامج استشفائى لـ11 لاعباً دولياً المنتظر انتظامهم فى التدريبات الجماعية يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين.

ويتواجد 6 لاعبين من الأهلى فى معسكر المنتخب الوطنى الأول الذى يستعد لخوض ودية بتسوانا المقرر لها الاثنين؛ وهم محمد الشناوى وأيمن أشرف وأحمد فتحى وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات. بالإضافة إلى أربعة لاعبين فى المنتخب الأوليمبى الذى يستعد لخوض الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا الأحد، وهم رمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى ومصطفى شوبير بجانب الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق المتواجد حالياً مع منتخب بلاده للمشاركة فى مباراة ودية مساء اليوم السبت، أمام الكاميرون بتونس.

ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين الدوليين للمرحلة المهمة المقبلة والتى تشهد استئناف منافسات مسابقة الدورى بمواجهة الزمالك فى قمة مباريات الأسبوع الرابع بمسابقة الدورى والمقرر لها مساء السبت المقبل.

ويواجه أبناء ميت عقبة، اليوم الأحد مباراة ودية مع فريق المنيا بعد طلب الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفنى للزمالك، من الجهاز الإداري الاتفاق مع أحد فرق دوري الدرجة الثانية فى إطار تجهيز اللاعبين غير الدوليين لمواجهة الأهلى المقلبة.

واستأنف فريق الزمالك بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، أمس السبت تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، عقب فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون الجمعة لمدة 24 ساعة، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة الأهلى.

ويتطلع الجهاز الفني لتجهيز محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق للقمة المرتقبة بعدما عاني من إصابة فى العضلة الضامة والتى بسببها غاب عن لقاء الزمالك الأخير أمام أف سي مصر فى الدورى الممتاز والتى انتهتا بالتعادل الايجابي 1-1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة