عودة الندل.. أحمد صابر المختفي قسريا منذ عامين ظهر أخيرا: هرب من خطيبته وتزوج بأخرى

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 05:21 م
عودة الندل.. أحمد صابر المختفي قسريا منذ عامين ظهر أخيرا: هرب من خطيبته وتزوج بأخرى
أحمد صابر
دينا الحسيني

"أحمد صابر فين يا حكومة" .. "خطيبي أحمد فين".. "خطيبي مختفي".. قصة اشعلتها فتاة تدعي نورا زعتر علي السوشيال ميديا، وبكلماتها المؤثرة ظلت تبحث عن خطيبها الذي اختفى فجأة عنها دون سابق إنذار، ودون حدوث أي مشاكل بينهما، ليتعاطف معها رواد التواصل الإجتماعي الذين قرروا مساعدتها، بنشر استغاثاتها، وصور خطيبها، على نطاق واسع لتصل رسالتها إلى الأجهزة الأمنية لعل أحد يجيبها أين خطيبها؟.. أحمد صابر أحمد محمد صابر المختفي قسرياً منذ 17 يونيه 2017  حسبما روت الفتاة علي صفحتها.

 

 

175363-بوست-آخر-عن-احمد-صابر
 
نورا لم تتخيل يوماً أنها وقعت ضحية شاب "ندل" لا يتختلف كثيرا عن مصطفي أبو تورتة، الذي هرب بتورتة الفرح من خطيبته يوم الخطوبة، أنشأت صفحة علي الفيس بوك تديرها من حسابها الخاص، وتحمل اسم أحمد صابر فين، نشرت عليها صور خطبتها، وصور شخصية لخطيبها البالغ من العمر 24 عامًا، طالب بكلية الحقوق جامعة الأسكندرية، ونشرت فيديوهات استغاثة لها، وفيديوهات استغاثة لأم الشاب المختفي.

 

 

585656-بوست-فى-2018

مرت الأيام ولم تنقطع استغاثات الفتاة عبر صفحتها الشخصية، و صفحة «أحمد صابر فين» التي تديرها، واستمرت الاستغاثات حتى 30 سبتمبر الماضي، أي منذ أسبوعين لتنشر الفتاة نبأ عودة خطيبها، لم تذكر أي تفاصيل عن أسباب الغياب، ومنذ أيام اعترفت بعد تسريب مشاركين  للصفحة، بأن خطيبها هرب طيلة العامين وتزوج من فتاة أخري وينتظر مولوده منها، وطالبت الجميع بعدم التحدث عن هذا الأمر مجددا.

 
38642-صورة-نشرتها-نورا-لها-مع-خطيبها-وعليها-هاشتاج-أحمد-صابر-فين
 

69259-البوست-الذى-كشفت-فيه-الحقيقة

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق