تركى آل الشيخ لزوار موسم الرياض: ما ترونه ما كان ليحدث لولا وجود الأمير محمد بن سلمان (فيديو)

الخميس، 17 أكتوبر 2019 10:11 م
تركى آل الشيخ لزوار موسم الرياض: ما ترونه ما كان ليحدث لولا وجود الأمير محمد بن سلمان (فيديو)
الشيخ تركي آل الشيخ

تحدث الشيخ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في افتتاح مسيرة موسم الرياض اليوم، حكى فيها قصة للجمهور السعودي، نالت استحسان وتصفيق الجميع. 

وقال تركى آل الشيخ لزوار موسم الرياض، إن ما ترونه ما كان ليحدث لولا وجود الأمير محمد بن سلمان، وأن الرياض والسعودية شهدت تغيرات كبيرة وهذا ما كان ليحدث لولوا وجوده، وأن موسم الرياض بدعم سمو ولي العهد والملك سلمان بن عبد العزيز، الذى أعطى للرياض 60 عاما من عمره.

وانطلقت اليوم الخميس، فعاليات موسم الرياض في «الرياض بوليفارد»، بمسيرة استعراضية شارك فيها أكثر من 1500 مقدم بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض الدرجات هارلي والألعاب النارية.

ويشهد موسم الرياض إقامة أكبر المعارض يشارك فيها عارضون من أنحاء العالم، وتشتمل فعاليات "الرياض بوليفارد" على "النافورة الراقصة"، التي تقدم عروضا موسيقية وعروضا مائية وثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.



وانطلقت فعاليات «موسم الرياض» الجمعة الماضية، ويستمر حتى منتصف ديسمبر، حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ السعودية، بأكثر من 400 مليون ريال، فيما حققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال.

ويأتي موسم الرياض، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حيث تم فتح باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم من قبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد ليكونوا جزءا من شركاء النجاح في هذا الموسم.

وأطلق موسم الرياض البوابة الإلكترونية لتلقي الطلبات التي تمنح الفرصة للجميع كل في مجاله للمشاركة في الموسم المميز والذي يستمر حتى 15 ديسمبر 2019.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق