المتحدث العسكري الليبي: القوات الجوية تستهدف منشآت تخزين معدات دفاعات جويه بمصراته

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 12:54 م
المتحدث العسكري الليبي: القوات الجوية تستهدف منشآت تخزين معدات دفاعات جويه بمصراته
اللواء احمد المسماري

 
 
أعلن اللواء أحمد المسماري، المتحدث العسكري الليبي في بيان له منذ قليل، أن سلاح الجو التابع للقوات المسلحه الليبية، عدة غارات جويه على معسكر  ومرافق في مدينه مصراته، كانت تستخدم من قبل المليشيات والجماعات الإرهابيه المسلحة، لتخزين معدات وأسلحة دفاع جوي تركية، ونجم عن هذه الغارات الجويه عده انفجارات هائله نتيجه لتدمير واحتراق صواريخ و ذخائر كانت مخزنه في هذه المرافق التي استخدمت من قبل المليشيات المسلحه.
 
وقال المسماري إن هذه الضربات الجويه كانت  نتيجه لعمل مضني لفرق واجهزه الاستخبارات والاستطلاع بالقوات المسلحه الليبيه التي استطاعات بمجهوداتها اكتشاف وتحديد مواقع هذه المرافق التي استخدمت لغرض تخزين معدات وذخائر دفاع جوي وصلت لها من تركيا .
 
وقدم المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، التهنئة لجميع منتسبيها وأجهزتها الاستخباراتية وسلاح الجو التابع لها على هذه العمليه الناجحة في تحييد اي معدات و اسلحه تهدد امن وسلامة قواتها المسلحه والمدنيين.
 
وحذرت القوات المسلحه الليبية أي جماعة أو ميليشيا مسلحة من محاوله تعريض او تهديد امن وسلامه قواتها المسلحه والمدنيين  للخطر من خلال استجلاب او استيراد اي نوع من أنواع الأسلحة او الذخائر من الخارج، او تخزينها لغرض استخدامها ضد قواتنا المسلحه او المدنين،  بان جميع التراب الليبي تحت سيطرتها ومراقبتها، وسيتم استهداف هذه الأسلحة والمعدات في اي مكان كانت .
 
وأعلن «المسماري» أنه تبين للقوات المسلحة بأن سلاح الجو قام بتنفيذ هذه الضربات بدقه متناهيه، وانها اصابت أهدافها دون التأثير على اي منشأت او مرافق مدنيه، وعادت جميع الطائرات سالمه للقواعد التي اقلعت منها بعد تنفيذها لواجباتها بنجاح .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق