"حكاية ياسمين".. طلبت الطلاق بسبب رفض حماتها فطام طفلها الوحيد

الأحد، 20 أكتوبر 2019 04:00 ص
"حكاية ياسمين".. طلبت الطلاق بسبب رفض حماتها فطام طفلها الوحيد
طلاق
منال عبداللطيف

من داخل أروقة المحاكم أغرب قضايا الخلع "حماتي ملاك" حماتي بتحبني" وغيرها الكثير من الأفلام القديمة ، والحديثة التي ناقشت قضية تدخل أهل الزوج والزوجة في الحياة وشؤونهما الخاصة وبالتحديد  تربية الأبناء ، وهذا التدخل لا نراه سواء في الأفلام أو من المواقف التي نراها يوميا يسبب الكثير من المشاكل  بين الزوجين، تصل إلى الطلاق  نتيجة تدخل الحموات  .
 
وتروي ياسمين . سيد . 25 عاما مدرسة  أمام لجنة التسوية   بأن تدخل حماتي  في حياتي  هو الذي دفعني الي الجوء الي الطلاق لضرر من شدة  طرقها المستفذه وتدخلها في كل شئون حياتي  حتي فطام طفلي الوحيد مش عاوزاني أفطمه بالرغم من أنه بلغ سن الفطام عام ونصف حماتي تسببت  في الكثير من المشاكل والخلافات بيني وبين زوجي  كانت تصل الي الوصول الي انه طلقني بسببها ولكن رجعت الي شقتي بعد أن عرفت أنني حامل دائما ما كان يقع زوجي في حيرة بيني وبين حماتي  وبالتالي كانت  تزيد المشاكل بسبب تدخلها . 
 
وتضيف الزوجة :. كنت  أحاول دائماً تجنب حماتي ، وكل ما تريده أنفذه لها من دون التفوه بأي كلمة، وكل ذلك من أجل إرضاء محبة زوجي الذي تجعله دائما في حيره  لكن لا حياة لمن تنادي فكانت حين تراني في قمة سعادتي مع ابنها تشعر بالقهر والضيق وغالباً ما تسمعني بعض الكلمات لتُضيق الخناق على وتكسر فرحتي  خاصة أنني متزوجة  عن حب استمر لمدة عامين قبل الخطوبة .
 
أشارت الزوجة أنه فاض بها الكيل ولم تجد ملجأ الا محكمة الأسرة لكي تتجنب المشاكل والخلافات والضغوط النفسية التي تمر بها يوميا بسبب حماتي التي تقيم معنا في نفس العمارة التي اسكن بها حماتي جعلت حياتي جحيم .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق