الجولة العاشرة من البريميرليج «نار يا حبيبي نار».. معنويات مرتفعة تشعل الأجواء

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 03:00 م
الجولة العاشرة من البريميرليج «نار يا حبيبي نار».. معنويات مرتفعة تشعل الأجواء
ليفربول

تبدأ الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، غدا السبت بمواجهات نارية، حيث تدخل أندية الدوري الإنجليزي الجولة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجحت جميعها فى العودة من المغامرات الأوروبية بالثلاث نقاط، سواء رباعي دوري أبطال أوروبا أو ثلاثي الدوري الأوروبي.
 
في دوري أبطال أوروبا
 
فريق ليفربول متصدر البريميرليج، فاز على فريق جينك البلجيكي بنتيجة 4 / 1 ليحافظ على موقعه فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وسجل محمد صلاح وساديو مانى لكن تشامبرلين كان نجم المباراة بتسجيله هدفين، ما يجعله يدخل مباراته المقبلة ضد توتنهام، يوم الأحد على ملعب أنفيلد، بمعنويات فرتفعه.
 
كما تغلب نادي تشيلسي على أياكس الهولندي بهدف ميتشى باتشواى فى المباراة التى جمعتهما على ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام بعد أداء مميز من رجال فرانك لامبارد، ليخطف الصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن أياكس الوصيف، ويستعد تشيلسى لمواجهة بيرنلي غدا السبت على ملعب تيرف مور.
 
ولم يرحم مانشستر سيتى نادي أتلاتنا الإيطالى الوافد الجديد على دورى الأبطال 5 / 1، ليحافظ على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية، وتألق سترلينج بتسجيله هاتريك وكذلك سيرجيو أجويرو الذى سجل ثنائية، وأتم الشاب فيل فودين خماسية فريقه بهدف فى الدقيقة 82، وذلك قبل مباراة نظيره أستون فيلا، السبت، على ملعبه لمواصلة الضغط على بايرن ميونخ المتصدر.
 
كما استعاد توتنهام عافيته بعد الخسارة القاسية التى تلقاها من بايرن ميونخ بنتيجة 7 / 2، ليحقق فوزه الأول فى كل المسابقات بتغلبه على النجم الأحمر الصربى 5 / 0 فى مباراة شهدت تألق نجوم الفريق وعلى رأسهم هاري كين وسون حيث سجل كل منهما هدفين، بجانب إيريك لاميلا الذى أتم الخماسية، وحافظ الفريق على موقعه بالمركز الثانى برصيد 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة.ويخرج توتنهام لمواجهة ليفربول المتصدر فى اختبار حقيقى لقوة الفريق.

الدوري الأوروبي

وفى الدورى الأوروبى، نجح مانشستر يونايتد فى العودة من صربيا بفوز ثمين على بارتيزان بهدف من توقيع مارسيال العائد من الإصابة ليحقق الفريق فوزه الأول خارج ملعبه فى كل المسابقات منذ فبراير الماضى، وحافظ اليونايتد على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن ألكمار الهولندى أقرب ملاحقيه. وسيحل يونايتد ضيفا على نوريتش سيتى العنيد فى سهرة الأحد.
 
نجا أرسنال من فخ فيتوريا جيماريش بعدما توهج نيكولاس بيبي بتسجيله هدفين حاسمين قادا المدفعجية للفوز 3 / 2 في الدقيقة 90، بعدما تقدم الفريق البرتغالى وأنهى الشوط الأول متقدما 2/1، وتصدر ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بـ3 انتصارات متتالية. ويستضيف أرسنال نظيره كريستال بالاس يوم الأحد فى ديربى لندنى خارج التوقعت.
 
ولفرهامبتون هو الآخر عاد من سلوفاكيا بانتصار مهم على حساب سلوفان براتيسلافا بنتيجة 2/1، بعدما نجح من تحويل تقدم أصحاب الملعب بهدف فى الدقيقة 11 إلى انتصار بهدفين عبر المغربى رومان سايس فى الدقيقة 58 والمكسيكى راؤول خيمينيز فى الدقيقة 63، ويحتل الذئاب المركز الثانى برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن براجا المتصدر. ويخرج ولفرهامبتون لمواجهة نيوكاسل يوم الأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة