منتخب الإصابات الفراعنة سابقا.. نجوم مصر فريسة سهلة للإصابات

الأحد، 27 أكتوبر 2019 03:00 م
منتخب الإصابات الفراعنة سابقا.. نجوم مصر فريسة سهلة للإصابات
محمد محمود

يبدو أن عام 2019 شهد مداهمة الإصابة لدى أكثر من لاعب فى الدورى المصرى سواء مع النادى أو المنتخب على صعيد مراكز مختلفة بدءً من حراسة المرمى والدفاع مرورا بخط الوسط و الهجوم وترصد «صوت الأمة»، منتخب الإصابات فى 2019 بالتقرير التالى:
 
يبدو أن إصابة جنش بقطع فى وتر أكيلس كانت فاجعة بالنسبة للجماهير البيضاء خاصة أنه أصيب قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية التى أقيمت فى مصر بإستاد القاهرة.
 
وتقرر سفر جنش، الشهر المقبل، إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لآخر الفحوصات الطبية تحت إشراف الطبيب المعالج له بعد العملية الجراحية التى أجراها بسبب إصابته بقطع فى وتر أكيلس مع المنتخب الوطنى، وذلك لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية عقب ذلك الفحص.

فيما تعرض سعد سمير مدافع النادى الأهلى هذا الموسم لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي فيما توالت الإصابات على رامى ربيعة  بعدما أصيب بشد فى الخلفية  خلال مباراة فريقه أمام إطلع برة فى شهر أغسطس الماضى بدورى أبطال أفريقيا  بعد عودته من غياب عام كلمل بسبب الإصابة  بالضامة.

فيما داهمت إصابة الرباط الصليبى الثنائى محمد محمود لاعب الأهلى و محمود عبد العزيز زيزو لاعب الزمالك ، حيث أنه  فى يناير 2019  أصيب نجم الأهلى بالصليبى بعد أول مباراة بقميص النادى الأهلى ليبدأ اللاعب رحلة التعافى من الاصابة التى ظلت 279 يوماً حتى شارك فى أول مران مع ناديه فى 14 أكتوبر الجارى.

إلا أنه لم يمر سوى تسعة أيام فقط حتى تلقى اللاعب صدمة حينما سقط مجدداً فى مران الاهلى فى 23 اكتوبر الجارى مصاباً بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة الأخرى.

فيما يستعد محمود عبد العزيز «زيزو»، لاعب وسط الزمالك، للسفر قبل نهاية الشهر الجارى إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الرباط الصليبى التى تعرض لها مؤخرًا خلال مشاركته أمام مصر المقاصة فى الجولة الثانية من بطولة الدورى الممتاز.

بينما تعرض مروان محسن مهاجم النادى الأهلى  للإصابة بكسر فى الأنف فى أولى مباريات الأهلى فى الدورى الممتاز أمام سموحة والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف أحرزه رمضان صبحى باسيست من مروان محسن قبل إصابته وخروجه من الملعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة