«الجزيرة فين».. عائلة الهارب عبدالله الشريف تفضح أكاذيب إجبارهم على التحدث للإعلام (فيديو)

السبت، 26 أكتوبر 2019 06:01 م
«الجزيرة فين».. عائلة الهارب عبدالله الشريف تفضح أكاذيب إجبارهم على التحدث للإعلام (فيديو)
والد عبد الله الشريف وشقيقه
دينا الحسيني

 

كل يوم تنكشف أكاذيب وإدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية، التي تحاول إلصاق التهم كالعادة لمؤسسات الدولة ليظهروا بمظهر المجني علهم لكسب التعاطف، هذا ما حدث نصاً بعد الكذبة التي روج لها الهارب عبدالله الشريف مدعياً عبر تغريدة له تعرض أسرته في مصر لحصار  أمني، ونزع تصريحات إعلامية منهم لمهاجمته.

ظهور محمد الشريف والد الهارب عبدالله الشريف، و شقيقه عمرو الشريف، وتصريحاتهم التي انتقدوا فيها الدولة بحرية تامة،  وتواجدهم بالمنزل أكد بما لا يدع مجالاً للشك  أن مصر دولة قانون، وأن الدولة تتعامل مع عناصر جماعة الإخوان الهاربين بالخارج، المطلوبين منهم  فقط وفقاً للقانون، دون التعرض لعائلاتهم بالداخل، وفضحت تصريحاتهما ادعاءات الهارب عبدالله الشريف التي زعم خلالها قيام الأجهزة الأمنية بإجبار أسرته التحدث لوسائل الإعلام ، ونفس الأمر كذب عمرو شقيق الهارب تصريحاته بعدما وجه انتقادا للدولة بحرية تامة دون التعرض له.

الشريف
 

عمرو الشريف من أمام منزله بالإسكندرية قال في تصريحات صحفية أن شقيقة عبدالله ، لم يكن متشدداً يوماً ما ، وأن هناك إصلاحات ملموسة بالدولة لا ينكرها أحد ، ولكن علي الجانب الأخر هناك أسر تعاني مطالباً الإعلام بالتحدث عنهم وإلقاء الضوء علي معاناتهم .

أما والد الشريف قال  غير راضي  عن تصرفات عبدالله التي تسببت لنا في إزعاج وقاطعنا المقربين منا ، وبدموع الحسره قال الأب :" اتسبب أننا اتحرمنا منه وأمه ست مريضه  والمفروض يكون جمبنا " .

وأضاف الاب والدموع تسبقه :" أخشي أن يتوفاني الله دون أن أراه  "،موضحاً إن الأبناء لا يسمعون دائما رأي الآباء، ولا يجب أن يستمع عبد الله الشريف لآراء من يستغلونه ويستفيدون من خلفه .

وأختتم الأب تصريحاته : " مصر أمانه في رقاب الكل لا يجب العبث بها ، لا يوجد من يستفيد من آراء عبد الله سوى من يريدون هدم مصر، وتحويلها إلى فوضى مثلما نشاهد في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وغيرها من البلاد ، وناشد الاب نجله أن يمتثل لنداءاته ويعود لأرضه وأهله وأن يموت علي أرض مصر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا