الزمالك الأقوى بينهم.. ملخص نتائج الفرق الـ4 لمجموعة الأبيض في الأميرة الإفريقية

الأحد، 27 أكتوبر 2019 03:00 م
الزمالك الأقوى بينهم.. ملخص نتائج الفرق الـ4 لمجموعة الأبيض في الأميرة الإفريقية
الزمالك

اكتملت فرق المجموعة الاولي بدوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الزمالك علي حساب جينيراسيون السنغالي، حيث تغلب الزمالك بهدف نظيف في مباراة العودة لدور الـ 32 للبطولة ، التي أقيمت أمس بإستاد السلام.

المجموعة الأولى أصبحت تضم كل من: الزمالك من مصر، مازيمبي من الكونغو، اول أغسطس من أنجولا، زيسكو يونايتد من زامبيا، وفي التقرير التالي نستعرض أرقام الفرق الأربعة للمجموعة في دوري أبطال افريقيا بنسخته الحالية.

خاض الزمالك 4 مباريات في النسخة الحالية من دوري ابطال أفريقيا، امام كل من ديكياداها الصومالي في الدور التمهيدي الأول ، وجينيراسيون السنغالي في الدور التمهيدي الثاني او دور الـ 32 لما هو متعارف عليه.

الزمالك صاحب أقوي خط هجوم في المجموعة برصيد 15 هدفا، حيث احرز 13 هدفا في مرمي ديكياداها في مباراتي الذهاب والعودة ، وهدفين في مرمي جينيراسيون في مباراتي الذهاب والعودة بواقع هدف في كل مباراة.

يتصدر مصطفي محمد مهاجم الزمالك قائمة هدافي الفريق في البطولة برصيد 4 أهداف.

الزمالك صاحب اكبر فوز في المجموعة خلال النسخة الحالية من البطولة بعدما تغلب علي فريق ديكياداها بنتيجة 7/0 في مباراة الذهاب، وتغلب علي نفس الفريق بنتيجة 6/0 في مباراة العودة لدور الـ 64 او التمهيدي الأول.

فريق مازيمبي الكونغولي هو الوحيد في المجموعة الذي لم يشارك في الدور التمهيدي الأول، وشارك في دور الـ 32 مباشرة، حيث خاض الفريق مباراتين ضد فوسا جونيور بطل مدغشقر.

تعادل فريق مازيمبي في مباراته الاولي خارج أرضه بدون أهداف، وفاز علي بطل مدغشقر بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة العودة، يتصدر هدافي الفريق الكونغولي في البطولة اللاعب كوامي كوفي برصيد هدفين.

خاض فريق زيسكو يونايتد 4 مباريات في البطولة ، احرز خلالها 6 أهداف وتلقت شباكه هدفين، حيث خاض مباراتين في دور الـ 64 او التمهيدي الأول امام فريق جرين بطل اوساتيتي نجح في الفوز بهما ذهابا 2/0 والعودة 1/0، وفي مباراتي دور الـ 32 واجه فريق يانج افريكانز التنزاني ، حقق التعادل في المباراة الاولي بتنزانيا 1/1 ، ونجح في الفوز بمباراة العودة بنتيجة 2/1.

يتصدر جيسي ويري مهاجم الفريق قائمة هدافيه في النسخة الحالية برصيد هدفين.

بطل أنجولا خاض 4 لقاءات في البطولة، اول مباراتين امام كمكم بطل زنجبار وحقق خلالهما الفريق الانجولي الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة وهي 2/0.

دور الـ 32 كان أكثر صعوبة علي فريق او أغسطس الذي واجه نظيره جرين ايجلز بطل زامبيا ، ونجح اول أغسطس في الفوز خارج أرضه في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 ، ولكن مباراة العودة في أنجولا كادت تعصف بصاحب الأرض عندما خسر بهدف نظيف، ليصبح الفريق الوحيد في المجموعة الذي خسر علي أرضه في النسخة الحالية.

يتصدر مابولو قائمة هدافي الفريق برصيد 3 أهداف في النسخة الحالية، من أصل 6 أهداف أحرزهم فريق اول أغسطس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة