رغم العنف في تشيلي.. المنتخب المصري للكاراتيه يتصدر بطولة العالم

الأحد، 27 أكتوبر 2019 02:00 م
رغم العنف في تشيلي.. المنتخب المصري للكاراتيه يتصدر بطولة العالم
المنتخب المصرى للكاراتيه

استطاع المنتخب المصري، للكاراتيه أن يتصدر ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم لمنتخبات الناشئين والشباب وتحت (23 سنة)، والتي تقام بتشيلي، بعد أن وصل رصيدها إلى (15) ميدالية متنوعة، رغم أحداث العنف التى تشهدها تشيلى في الفترة الحالية.
 
كانت البعثة المصرية، حصدت حتى الأن (15) ميدالية متنوعة مقسمة إلى (5) ذهبيات، و3 فضيات، بالإضافة إلى (7) برونزيات، متقدمة على تركيا التى جاءت في الوصافة، برصيد (12) ميدالية منها (4) ذهبيات و(5) فضيات، بالإضافة إلى (3) برونزيات، وفي المركز الثالث جاءت المغرب ثم الأردن، وتليها إيطاليا.
 
ورغم أحداث العنف التى شهدتها تشيلى منذ وصول المنتخب، إلا أنه تم التمكن من التغلب على هذه الأزمات، حيث تم منع المنتخب من مغادرة الفندق مع توفير صالة لتجرب بالداخل، وهو ما تم الموافقة عليه، ثم تم فرض حظر تجول، وبعد ذلك تم الهجوم على الفندق، فتم نقل مقر الإقامة، كل هذا، والمنتخب استطاع أن يتغلب على كل الظروف المحيطة، ويتصدر المشهد العالمي، بالتربع على قمة ترتيب الدول المشاركة.
 
 
تشارك بعثة الكاراتيه بمنتخب يتكون من (37) لاعبا ولاعبة، استطاع عدد كبير منهم تحقيق الميداليات، هم كلا من: «بسملة حسن، وطه طارق، وياسمين جويلى، وأحمد أيمن، وحازم أحمد»، وعلى مستوى الفضيات حققها: «محمد حسين، وفاطمة عبد الناصر، وحسام مختار».
     
أما البرونزيات فجاءت عن طريق: «مؤمن محمد، وعبد الله هشام، وعبد الله ممدوح، ومحمود جابر، ونور إيهاب، يوسف بدوى، وكريم وليد». ومن المنتظر أن يرتفع رصيد البعثة اليوم ، فى ختام المنافسات.
 
حرصت أمل مراد سفيرة مصر فى تشيلى على زيارة المنتخب، وحثهم على بذل اقصى مالديهم من جهد خلال المنافسات، ليرتفع علم مصر خفاقا، والتمثيل المشرف لمصر، الذي يليق باسمها وتاريخها في البطولات العالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة