محافظ شمال سيناء يؤكد: عودة الحياة لطبيعتها بالشوارع والأسواق واستمرار رفع حالة الطوارئ (صور)

الأحد، 27 أكتوبر 2019 08:00 م
محافظ شمال سيناء يؤكد: عودة الحياة لطبيعتها بالشوارع والأسواق واستمرار رفع حالة الطوارئ (صور)
محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، أن الحياة عادت إلى طبيعتها في كافة مدن سيناء ،بعد تعرض المحافظ لموجة سيئة من الأحوال الجوية تخللها سقوط أمطار غزيرة ، وانتظمت حركة السير بكافة الشوارع والأسواق و  د المصالح الحكومية والخدمية والمدارس على مستوى المحافظة .
 
WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.46 PM
 
واكد محافظ شمال سيناء،  أن جميع المرافق العامة مستمرة فى آداء خدماتها للمواطنين فى مختلف القطاعات وخاصة قطاعات الكهرباء  والمياه والصحة والتموين، بجانب انتظام العمل والدراسة في مختلف مدارس المحافظة. 
 
WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.44 PM
 
وشدد المحافظ ، علي سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين ،بجانب انتظام العمل في مختلف المرافق الخدمية، وتقديم خدماتها المتنوعة للمواطنين.
 
WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.42 PM
 
وأشار "شوشة " الي أن المرافق العامه والمستشفيات لم تتأثر بالظروف الجوية  وجارى ازالة آثار الأمطار لتيسير حركة المرور بواسطة سيارات ومعدات الحملة فى المحافظة بالتعاون مع سيارات ومعدات مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار فى مختلف الشوارع والميادين العامة .
 
WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.25 PM
 
وأوضح المحافظ إنه جاري العمل في  تسليك بالوعات تصريف وشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة وازالة كافة المعوقات الناتجة عن مياه الأمطار .
 
WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.17 PM
 
واكد محافظ شمال سيناء استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات، بجانب قيام غرفة العمليات الرئيسية في الديوان العام وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بمتابعة الموقف لحظة بلحظة. 
 
وتتفقد المحافظ خلال جولة ميدانية عددا من شوارع مدينة العريش للاطمئنان علي سيولة الحركة المرورية وانتظام الحركة التجارية، بعد قيام سيارات ومعدات الحملة بالمحافظة بالتعاون مع سيارات ومعدات مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بتصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة وإزالة كافة المعوقات الناتجة عن مياه الأمطار .
 

WhatsApp Image 2019-10-27 at 2.50.16 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة