اليوم.. معلول وجيرالدو ينتظمان في مران الأهلي

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 08:00 ص
اليوم.. معلول وجيرالدو ينتظمان في مران الأهلي
علي معلول

ينتظم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم الأربعاء، بعد عودتهما من بلديهما وقضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي.
 
ويتواجد معلول وجيرالدو، اليوم في القاهرة، على أن ينتظما غدا في مران الفريق؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات المقرر له بعد غد الخميس لإقامة معسكر خارجي وفق أجندة الجهاز الفني للتحضير للمرحلة المقبلة.
 
وكان الثنائي معلول وجيرالدو، حصلا على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي؛ للسفر إلى بلديهما وقضاء فترة إجازة قصيرة خلال فترة التوقف.
 
الأهلي يواصل تدريباته اليوم بملعب التتش ومعلول وجيرالدو يلحقان بالفريق غدا
ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المنتظر، أن يواجه النادي الأهلي شقيقه فريق العروبة الإماراتي على هامش معسكر الفريق بالإمارات المقرر إقامته بداية من  31 أكتوبر الجاري لمدة أسبوع، مع تحديد 4 نوفمبر المقبل موعدا مبدئيا للمباراة، بعد تعذر ملاقاة بني ياس بسبب انتظام الدوري الإماراتي.
 
ويعمل الأهلي على إقامة معكسر خارجي في الوقت الحالي، بسبب توقف الدوري المصري بسبب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 لـ22 نوفمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة