الخميس الكروي.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 02:30 م
الخميس الكروي.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة

يشهد اليوم الخميس الموافق 31 / 10 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..
 
يطير فريق الاهلي صباح اليوم،الخميس، إلى الإمارات لإقامة معسكر خارجي يستمر ستة أيام يخوض خلالها المارد الأحمر مباراة ودية في إطار استعداداتك الفريق لاستئناف بطولة الدوري المتوقف حالياً لارتباطات المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة 0الكايرون 2021)، ولارتباط المنتخب الأولمبي بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
 
ويشارك في المعسكر لاعبو الاهلي الدوليون (أحمد فتحي ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود وحيد ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات)  قبل انضمامهم للمنتخب الأول بعد انتهاء المعسكر، وسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري البعثة صباح أمس للترتيب لملاعب التدريب وحجز الفندق وغيرها من الأمور المتعلقة بالمعسكر.
 
يستأنف اليوم الخميس فريق الاسماعيلى تدريباته بشكل جماعى لأول مرة منذ الحصول على راحة سلبية لمدة أسبوع ، حيث كان البدلاء والمصابون يتدربون منذ الاحد الماضى تحت قيادة أدهم السلحدار ، فيما سيقود مران الدراويش الليلة الصربى ميودراج المدير الفنى للفريق بعد عودته برفقة معاونيه من صربيا بعد انتهاء أجازتهم.
 
وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو ، وحقق  الاسماعيلى فوزاً غالياً على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الــ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
 
تعقد اليوم الخميس، الجمعية العمومية لاتحاد الهوكى لمناقشة الميزانية و إعتماد خطة النشاط فضلا عن إجراء الانتخابات على المقاعد الشاغرة .
 
يتنافس على رئاسة الاتحاد كل من، يحيى دعبس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية و عضو الإتحاد السابق و شريف كمال نائب رئيس الاتحاد بعدما تقدم باستقالته مؤخرا من أجل التقدم على الرئاسة.
 
بينما يتنافس على مقعدى العضوية الشاغرين فى ظل إستقالة كمال و دعبس  كلا من ، رامى محمد بدر لاعب سموحة السابق وعلاء محمد صديق لاعب الشرقية للدخان السابق و طارق عبد الرحمن و طارق الجمال و عادل  خيرت و عصام عبد الرحمن و محمد السيد .
 
وتقدم هانى حمودة الرئيس السابق باستقالته من مجلس الإدارة لاختلاف فى وجهات النظر منذ شهر رمضان الماضى، ليتولى نائبه شريف كمال أعمال الرئيس قبل أن يتقدم باستقالته هو الأخير من أجل التقدم بأوراق ترشحه على مقعد الرئيس.
 
تقام على مدار اليوم الخميس، مواجهات هامة فى إطار الجولة الثامنة بدورى المحترفين الكبار للرجال و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى  2019 /2020.
 
وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الزمالك مع الحوار وجزيرة الورد مع محافظة الفيوم و حدائق الأهرام مع الزهور والجزيرة مع طلائع الجيش وسموحة مع هليوبوليس وأصحاب الجياد مع الأوليمبى و البنك الأهلى مع الطيران و سبورتنج مع المعادى و 6 أكتوبر مع الأهلى .
 
فيما تقام الجولة التاسعة غدا الجمعة بلقاءات بين كلا من ، محافظة الفيوم مع الزمالك و الزهور مع الحوار و جزيرة الورد مع الجزيرة وحدائق الأهرام مع سموحة و طلائع الجيش مع أصحاب الجياد و هليوبوليس مع البنك الأهلى والاوليمبى مع سبورتنج و الطيران مع 6 أكتوبر و الأهلى مع المعادى.
 
تنطلق اليوم مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى والتى تضم أندية بحرى والإسكندرية والتى تضم عدد كبير من الأندية الشعبية وتحظى باهتمام بالغ نظرا لقوة المنافسة بين أكثر من 8 فرق فى تلك المجموعة تسعى للصعود لدورى الأضواء .
 
فعلى ستاد المنصورة يستضيف أبناء المنصورة بقيادة رضا العيسوى نظيره أبو قير للأسمدة بقيادة علاء نوح فى مواجهة محفوفة بالمخاطر لأصحاب الأرض نظرا لقوة المنافس الذى قام بتدعيم صفوفه بالشكل اللائق وأصبح يهدد كافة فرق المجموعة .
 
يدخل المنصورة اللقاء وفى جعبته نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام الحمام فى الأسبوع الأول سلبيا ، بينما تعادل أبو قير للأسمدة على ملعبه إيجابيا بهدف لمثله أمام الرجاء المطروحى الذى يواجه على ملعبه نظيره بلدية المحلة فى قمة المجموعة فى ظل قوة الفريقين ورغبتهما فى الصعود .
 
يقود الرجاء هانى العقبى الذى نجح فى خطف نقطة غالية فى الجولة الأولى من أبوقير ، بينما يقود البلدية كرم جابر الذى فقد نقطتين فى الجولة الأولى على ملعبه بالتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام دمنهور وهو ما أدى لوجود حالة من القلق داخل مجلس الإدارة على مستقبل الفريق خاصة وأنهم قاموا بتدعيم الصفوف بشكل جيد وتعاقدوا مع أكثر من 15 لاعبا دفعة واحدة لتحقيق حلم الصعود
 
وعلى ستاد دمنهور يستضيف أبناء البحيرة بقيادة أحمد سارى فريق بيلا الذى يقوده ياسر رضوان الغارق فى بحر الأزمات والمستحقات المالية التى أدت لتهديد المدير الفنى بتقديم استقالته أكثر من مرة وامتناع اللاعبين عن النزول للتدريبات أيضا .
 
ورغم ازمة المستحقات المالية التى طالت الناديين فقد نجح دمنهور فى خطف نقطة غالية من بلدية المحلة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، فى الوقت الذى فرض فيه بيلا التعادل السلبى أمام فاركو فى الأسبوغ الأول .
 
وعلى ستاد حرس الحدود يواجه فاركو بقيادة الدكتور أحمد عاشور نظيره الأوليمبى الذى يقوده أحمد الكأس فى لقاء متكافئ يبحث فيه الأخير عن العودة مرة أخرى للمنافسة بعد الخسارة المفاجئة فى الجولة الأولى على ملعبه أمام دكرنس بهدف مقابل للاشئ .
 
وفى لقاء الصاعدين الجدد يستضيف دكرنس بقيادة أيمن الجمل والمنتشى من الفوز فى اللقاء الأول فريق مالية كفر الزيات الذى استطاع خطف نقطة التعادل أمام غزل المحلة صاحب التاريخ الكبير ، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة غزل المحلة بقيادة خالد عيد مع الحمام الذى يقوده أحمد فكرى الصغير فى لقاء حاسم لأصحاب الأرض الباحثين عن الفوز للعودة من جديد لدائرة الضوء وعدم الإبتعاد اكثر واكثر عن المنافسة على الصعود .  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق