مش كل حاجة على الفيسبوك صح.. هذه حقيقة اختطاف طفل بالمعادي

الخميس، 31 أكتوبر 2019 09:04 م
مش كل حاجة على الفيسبوك صح..  هذه حقيقة اختطاف طفل بالمعادي
أرشيفية
دينا الحسيني

كذب أبوان حقيقة الفيديو المتداول لاختطاف نجلهما من منطقة المعادي، جملة وتفصيلاً، تداولته إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، حول قيام قائد سيارة أجرة بإختطاف طفل من أمام أحد المحال التجارية بشارع الزهراء بالمعادى.

وبالفحص والكشف على بيانات السيارة المُشار إليها، تبين أنها ملك أحد الأشخاص سائق، مقيم بالبساتين ، بإستدعائه وسؤاله قرر بوجود خلافات بينه وبين طليقته ربة منزل مقيمة بالخليفة.

وأضاف بأقواله، تصادف تقابله مع أبنائهما الأربعة بأحد الشوارع بدائرة القسم، حال تواجدهم صحبة والدتهم لشراء بعض المستلزمات فقام بإصطحابهم للتنزه، على أن يقوم بإعادتهم إليها مرة أخرى، وأثناء ذلك تلقى أحد أبنائه إتصالاً هاتفياً من والدتهم، للإطمئنان عليهم فقام بإعادتهم إليها، عدا أحدهم قام بإصطحابه لاستكمال التنزه معه ثم قام بإعادته عقب ذلك.

ونفى الاب علمه بما تم تداوله فى هذا الصدد أو قيام أحد الأشخاص بتصويره أثناء اصطحاب نجله من الطريق العام والإدعاء بإختطافه.

وبسؤال طليقته أيدت ما سبق وعللت بأن ما تم تداوله جاء حال اكتشافها عدم وجود أبنائها بعد خروجها من المحل، وقيامها بالإستغاثة بالمارة والصراخ، إلى أن علمت بأنهم توجهوا صحبة والدهم للتنزه ولم تتهمه بشئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق