اشتباك على السوشيال.. مدرب أسوان عايز يعرف هيلاعب مين؟.. وعضو الجبلاية يرد: اهدا وهنقولك

الأحد، 03 نوفمبر 2019 01:58 م
اشتباك على السوشيال.. مدرب أسوان عايز يعرف هيلاعب مين؟.. وعضو الجبلاية يرد: اهدا وهنقولك
مجدى عبد العاطى

تسبب تأجيل الدورى وعدم الإعلان عن جدول الدورى في الفترة المقبلة، في اشتباك كروى وقع بين مجدى عبد العاطى مدرب أسوان وأحمد عبد الله عضو مجلس اتحاد الكرة حول مصير المباراة القادمة لأبناء الجنوب.
 
وتسائل مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان عن النادي الذي سيلاعبه أبناء الجنوب في الجولة المرتقبة من الدوري بعد انتهاء فترة التوقف التي تستمر حتى 22 نوفمبر الجاري بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
وكتب عبد العاطي عبر حسابه على فيس بوك: أنا عارف انه سؤال مش في وقته بس ممكن أعرف أحنا هنلاعب مين الماتش الجاي ده بعد اذنكم ؟ #اتحاد_الكرة.
 
ليرد أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة: أهدا وهنبقى نبعتلك.
 
وجار الرد سريعاً من مدرب أسوان: حاضر بس عايز أعرف أجي القاهرة ولا أخليني في أسوان ، ليرد عضو الجبلاية: أسوان حلوة في الوقت دا..اثبت عندك شوية..ابعت عايز تيجي القاهرة امتى وهنفكر.
 
ونجح نادي أسوان في تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم والانتصار الأول في تاريخ مواجهاته ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.
 
أسوان فاز بنتيجة 1-0 ليتخطى الخسارة التي لحقت به في الجولة الثالثة ضد الأهلي بنتيجة 5-1، وبعد أن خاض 3 جولات في الدوري خسر مرتين وتعادل مرة.
 
كانت مباراة أسوان والمقاولون بالجولة الرابعة من الدوري قد تم تأجيلها بسبب تقديم موعد مباراة المقاولون مع الزمالك بدلاً من مباراة القمة، ليخوض أسوان مباراة الجولة الخامسة أمام إنبي، ويواجه أسوان فريق طلائع الجيش في الجولة السابعة على ملعبة، في الوقت الذي لا يعلم أبناء الجنوب هل يستقرون في أسوان لمواجهة الطلائع أم يسافرون إلى القاهرة لخوض مباراتهم المؤجلة أمام المقاولون.
 
WhatsApp Image 2019-11-03 at 1.49.47 PM
 
WhatsApp Image 2019-11-03 at 1.49.48 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة