محمد صلاح لاعب كرة مجنون.. ماذا قال «ماني» عن أبو مكة لـ«فرانس فوتبول»؟

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 07:00 م
محمد صلاح لاعب كرة مجنون.. ماذا قال «ماني» عن أبو مكة لـ«فرانس فوتبول»؟
صلاح وماني

قبل بضعة أشهر من الأن، بدأت الأوساط الرياضية تتحدث عن أزمة جارية بين نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، ونجم منتخب السنغال وليفربول أيضا ساديو ماني، وفي هذا الصدد، تحدث ساديو مانى نجم ليفربول عن علاقته بزميله محمد صلاح على هامش مباراة الريدز ضد ريد بول سالزبورج النمساوى التى تجمعهما غدا فى دورى أبطال أوروبا.

وقال مانى عن محمد صلاح بالمؤتمر الصحفى: «ما حدث أمر طبيعى ويمكن أن يحدث فى كرة القدم.. والسبب يرجع إلى أنى كنت محبطًا خلال مباراة بيرنلى لأنه من الطبيعى أن تكون فى حاجة إلى تسجيل الأهداف».
 
واختتم مانى تصريحاته بالتأكيد على علاقته الطيبة مع زميله المصرى، قائلا: «محمد صلاح صديق مقرب ونسيت ما حدث تماما». وكان خلافا دب بين محمد صلاح وساديو مانى على هامش لقاء بيرنلى فى سبتمبر الماضى بالدورى الإنجليزى، حيث انفعل اللاعب السنغالى ساديو مانى عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

مؤخرا تحدث النجم السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي عن زملاءه في الفريق من بينهم المصري محمد صلاح، الذي كال إليه المديح في حواره مع صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وقال ماني: «صلاح لاعب مجنون، هو لاعب استثنائي يعرف كيف يفعل كل شيء.. من دواعي سروري أن أتطور معه فنحن الاثنين نتحدث كرة القدم بنفس الطريقة». كما تطرق ماني للحديث عن جيمس ميلنر وقال: «هو أحد أكبر المحترفين الذين رأيتهم في حياتي المهنية، يصل للمران كل يوم قبل أي شخص آخر ليتأكد من كل التفاصيل».
 
وتابع مازحا: «كما أنه الشخص المسؤول عن إدارة غرامات التأخير عن موعد المران للاعبين». ويلعب ليفربول، الثلاثاء، ضد جينك البلجيكي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 
وفي وقت سابق، اندلع خلاف بين ماني وصلاح بعد الحالة العصبية التي خرج فيها الأول من الملعب خلال مباراة فريقه أمام برنلي، بسبب صلاح. وربطت الجماهير والتقارير الصحفية سبب عصبية ماني وبين رفض النجم المصري محمد صلاح تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل خلال المباراة.
 
ومع نهاية مباراة نيوكاسل الإنجليزي، التي سجل خلالها ماني هدفين وصلاح هدفا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، علق النجم السنغالي على الأزمة الشهيرة بقوله: «تلك الأمور تحدث في كرة القدم».
 
يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يسعى لقطع خطوة جديدة نحو حسم تأهله إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف جينك البلجيكي في العاشرة مساء اليوم بملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.
 
ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
 
ويتطلع ليفربول لتكرار تفوقه على جينك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين في بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.
 
وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، حيث ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن النجم المصري لا يزال متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».
 
وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة. ولم يتمكن محمد صلاح من المشاركة في مباراة مصر وبتسوانا الودية بجانب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشهر الماضي بسبب الإصابة.
 
وتجددت إصابة محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج»، ليغيب عن المشاركة أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة.
 
وشارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة فقط في مباراة ليفربول وأستون فيلا التي أقيمت السبت الماضي بملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 2 – 1، حيث ظهر بعيداً عن مستواه المعهود بسبب الإصابة.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيغيب على الأرجح عن المشاركة في مباراة ليفربول وجينك، علماً بأن «الريدز» يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق