المدربون يردون على تصريحات مصطفى يونس المثيرة للجدل: لا نختار اللاعبين إلا لأسباب فنية

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 03:49 م
المدربون يردون على تصريحات مصطفى يونس المثيرة للجدل: لا نختار اللاعبين إلا لأسباب فنية
مصطفى يونس

علق عدد من مدربي قطاع الناشئين في الأندية المصرية على التصريحات المثيرة للجدل لمصطفي يونس لاعب القلعة الحمراء الأسبق، بشأن معايير اختيار ناشئين الفريق الأحمر.
 
وعلق فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلى وقال في تصريحات صحفية: ما بنردش على حد الأهلي كبير واحنا كبار وربنا يهديه.
 
وأضاف رئيس قطاع الناشئين بالأهلي: لا نختار اللاعبين إلا لأسباب فنية فقط، هذه مبادئ الأهلي ولن تتغير على مدار تاريخه.
 
فيما علق أحمد المنشاوي مدير قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة على التصريحات المثيرة للجدل لمصطفى يونس لاعب الأهلي السابق.
 
وقال المنشاوي في تصريحات صحفية: عيب ماعندناش الكلام ده كرة القدم مافيهاش واسطة ولا نختار إلا من يستحق اللعب في الفريق، والدليل أن لدينا 4 فرق تنافس في قطاعات الناشئين بمختلف بطولات الجمهورية.
 
وعلق محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب على التصريحات المثيرة للجدل لمصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، والذي تحدث عن وجود واسطة في عملية اختيار الناشئين بجميع الأندية المصرية.
 
وقال رضوان في تصريحات صحفية: كلام فاضي ومرفوض تماماً، المقاولون نادي كبير لا تحدث داخله مثل هذه الأشياء، صعدنا محمد صلاح نجم ليفروبول الانجليزي ومحمد النني ولدينا قطاع ناشئين ينافس الأهلي والزمالك ومن أفضل القطاعات في مصر.
 
فيما رد غانم سلطان رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على التصريحات المثيرة للجدل لمصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، وقال غانم سلطان  أن الأهلي نادي محترم بجميع رموزه وخاصة على مستوى قطاع الناشئين بداية من فتحي مبروك رئيس القطاع مروراً بالمدربين، وكان يجب على مصطفى يونس أن يراعي زملائه في القلعة الحمراء الذين تربى بينهم وأنه أصبح رمزاً للنادي الأهلي، مشيراً إلى أن يونس لم يكن موفقاً في تصريحاته.
 
وأضاف رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك: نادي الزمالك هو الوحيد في مصر الذي لا يسمح بدخول أولياء الأمور حتى لمتابعة أبنائهم داخل النادي وينتظرونهم في الخارج، ولا يدخل إلا الأعضاء فقط بصفتهم.
 
مصطفى يونس أثار الجدل فى الوسط الرياضى مؤخراً بتصريحاته الأخيرة فى مقطع فيديو كشف خلاله وجود مجاملات فجة داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وباقى الأندية الكبرى فى مصر، حيث أعرب عن غضبه من هذه المجاملات بشكل يسيئ لمسئولى الأندية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا