شوقي غريب: سعيد بالفوز على غانا في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 10:34 م
شوقي غريب: سعيد بالفوز على غانا في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة
شوقي غريب

عبر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن سعادته بالفوز على غانا في ثاني جولات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. 
 
وفاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
 
وقال غريب في المؤتمر الصحفي، أنه يهدي الفوز لجماهير وشعب الكرة المصرية، كل مباراة لها أسلوبها ولم يكن لدي أدني شك بأن نخسر اللقاء. 
 
وشدد على أن فريق غانا قوي جدا وعنيف جدا، ولكن لاعبو المنتخب المصري نجحوا في التعويض والفوز. 
 
وقال غريب إنه غير طريقة اللعب في المباراة بعكس مباراة مالي في الجولة الأولى، وهو ما تحدث عنه كثيرا بتجهيز أكثر من طريقة لعب. 
 
وأشار مدرب الفراعنة إلى أن طالب لاعبيه بتغيير المراكز، ودفعت بثنائي هجومي هما مصطفي محمد وأحمد ياسر ريان، ووضع بيكهام في وسط الملعب. 
 
وقال غريب ان المنتخب لم يحقق أي شيء حتي الآن ولكنه ضمن التواجد بالمربع الذهبي، فزنا بلقاء وضمنا التأهل ولكن لم نتأهل لأولمبياد طوكيو او نفز بالبطولة حتي الآن.
 
وأوضح شوقي أن منتخب مصر هو أقوي خط هجوم حتي الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، الدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسنعالج الأخطاء في الجولات القادمة. 
 
وشدد مدرب الفراعنة الصغار على أننا نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة. 
 
وأشار إلى أن كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، مشددا على ان استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبي المنتخب اول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وبشكر الجمهور بشكل كبير جمهور عظيم وكان له دور في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم.
 
وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال إن الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن التحكيم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق