لا يفوتك.. مشاهد توثق حادثة طعن أعضاء فرقة مسرحية في السعودية

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 07:55 ص
لا يفوتك.. مشاهد توثق حادثة طعن أعضاء فرقة مسرحية في السعودية

ألقت قوات الأمن السعودية القبض على مقيم من جنسية عربية عقب طعنه 4 من أعضاء فرقة مسرحية فى حديقة بالعاصمة السعودية الرياض.

 

 

القبض على مقيم من جنسية عربية بعد طعنه 4 من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة بالرياض، والمتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي يفيد للعربية بنقل المصابين إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.

Embedded video
 
 

وذكر وسائل إعلام سعودية ، أنه تم القبض على مقيم من جنسية عربية بعد طعنه 4 من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة بالرياض.

وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض ياسر الجلاجل، أن فرقة الهلال الأحمر المتواجدة والمشاركة في منتزه الملك عبدالله بالملز تابعت حادث طعن مساء أمس،  مشيرا أنه تم تدعيم الفرقة على الفور بفرق أخرى لمباشرة الحدث لتكون في وضع الاستعداد التام.

وأشار إنه عند الساعة الثامنة مساء أمس، تلقت الفرق المشاركة في المنتزه بلاغًا من أحد المنظمين بوجود حالات طعن، وتم توجيه تسع فرق إسعافيه للحدث وتم نقل حالتين طعن عن طريق الهلال الأحمر، فيما تم نقل حالتين أخريين عن طريق وزارة الصحة.

 

 

اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء يارب العالمين 🤲🏻🇸🇦

Embedded video
 
 

وتصدرهاشتاج "هجوم حديقة الملز" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتربالسعودية، عقب القاء قوات الأمن السعودية القبض على شخص مقيم من جنسية عربية طعن 4 من أعضاء فرقة مسرحية فى حديقة بالعاصمة السعودية الرياض.

هجوم حديقة الملزهجوم حديقة الملز يتصدر تويتر

وتنوعت التغريدات عبر الهاشتاج، حيث قال أخر المغردين:"التحريض ضد الترفيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلغ ذروته..يجب التصدي له بحزم"، وغرد أخر :"حادث يحصل في ارقى المجتمعات العالمية هناك من يحاول أن يثير العواطف ويجيش الجيوش ويحاول ايصال فكره بأي طريقة ! فكر رجعي".

بينما وثق سعوديون فى لقطات مصورة لحظات الفوضى والخوف عقب القاء قوات الأمن السعودية على شخص طعن 4 من أعضاء فرقة مسرحية فى حديقة بالعاصمة السعودية الرياض.

 

 


كل محرض ضد الترفيه شريك بما يفعله اي متطرف خصوصا خفافيش الواتس

Embedded video
 
 

اظهرت الفيديوهات حالة الفوضى ، حيث قيام شخص بالجرى تجاه الفرقة الاستعراضية، بينما قام أحد أفراد الأمن محاولا التصدى له، وسط سقوط بعض اعضاء الفرقة.

 

 


ايش ذنب الاطفال والعوائل اللي فجعتهم الله لايوفقك ياشيخ اتمنى سرعة محاكمته ويكون تصويرها على الملاء

Embedded video
 
 

وكتب أحمد:"ايش ذنب الاطفال والعوائل اللي فجعتهم الله لايوفقك ياشيخ اتمنى سرعة محاكمته ويكون تصويرها على الملاء"، وغرد محمد عبد الوهاب:" كل محرض ضد الترفيه شريك بما يفعله اي متطرف خصوصا خفافيش الواتس"، وكتب ناهض:" ماذنب الاطفال والناس بالعموم ترويعهم بهذا الشكل بتصرف تطرفي من شخص غاوي".

 

 

فيه ناس تحب تصور وتنشر مقاطعها مع الكود..!! ايش الفايده طيب ..!!

Embedded video
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق