أبو طالب يعلن إطلاق WE Pay كأول محفظة مالية لعملاء المحمول بالشركة

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 05:04 م
أبو طالب يعلن إطلاق WE Pay كأول محفظة مالية لعملاء المحمول بالشركة
المهندس محمد أبو طالب
تامر إمام

أشار المهندس محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، إلى جهود الشركة لتطوير البنية التحتية على مدار العامين الماضيين، واستثمرت الشركة 3 مليار دولار أمريكي في تطوير البنية التحتية منذ عام 2014، 2 مليار دولار منهم في 2018-2019.
 
وأكد أبو طالب، خلال مشاركته بجلسة التحول الرقمي بقمة مصر الاقتصادية الأولى، على سعي الشركة لتطوير البنية التحتية فنيًا عن طريق توفير كابلات الفايبر، والتي أوضح أنها تواجه عددًا من التحديات منها المالية التي تتمثل في صعوبة ضخ أموال كثيرة في فترة قصيرة، وتحديات فنية، مثل تعسر إعادة تطوير البنية التحتية في المناطق المأهولة بالسكان، والحاجة إلى عمالة مؤهلة للقيام بتلك المهام في فترة قصيرة. أما عن التحديات البشرية، فيجب توعية المواطن أن عملية تطوير البنية التحتية تأخذ وقتًا، وأشار إلى ضرورة الاعتماد على المعاملات الرقمية لدعم التحول الرقمي.
 
وفي سياق متصل، أعلن أبو طالب عن إطلاق محفظة مالية جديدة اليوم، وهي محفظة WE Pay، وذلك احتفالا بمرور عامين على وجود WE بالسوق المصرية.
 
الجدير بالذكر أن الجلسة الثانية لفعاليات قمة مصر الاقتصادية الأولى ناقشت دور الحكومة وجهودها للتحول الرقمي تحت عنوان "مصر في عصر التحول الرقمي.. هل تفوقت الحكومة على القطاع الخاص؟” بمشاركة كل من إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية " E فاينانس"، والمهندس محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، ايمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، والمهندس ماجد جبريال رئيس القطاع الرقمي بشركة أورانج مصر وأدار الجلسة الإعلامي أسامة كمال.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م