بعد ظهوره مع الإخواني محمد ناصر.. محمد علي «ضيف دوار» على الجزيرة وإعلام الإرهابية

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 09:45 م
بعد ظهوره مع الإخواني محمد ناصر.. محمد علي «ضيف دوار» على الجزيرة وإعلام الإرهابية
الهارب محمد علي مع الإخواني محمد ناصر
دينا الحسيني

يومًا تلو الآخر تسقط الأقنعة عن المقاول الهارب محمد علي الذي أدعى مرارًا وتكرارًا أنه لا ينتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية ولا أفكارها، لكن اليوم استضافته قنوات الإرهابية في مشهد واضح يكشف مدى ارتباطه بالإخوان عندما كان ضيفًا منذ قليل للإخواني محمد ناصرعلى قناة مكملين.

وبعدما فشل المقاول الهارب محمد علي في كل مخططاته، لم يجد أمامه سبيلا إلا بكشف ورقته الأخيرة والإعلان عن مخططه الإخواني الذي حاول التملص منه، بظهوره علي قناة مكملين ليصبح بشكل أكثر وضوحًا مدى ارتباطه بالإخوان وكيف استخدم ورقة في وقت سابق لإعادة الفوضى في مصر وإثارة الرأي العام الداخلي بتشويه مؤسسات الدولة وقيادتها.

وأعلن المذيع الإخواني محمد ناصر اليوم ، عن لقاء يجمعه بالمقاول الهارب محمد علي من خلال برنامجه المذاع علي قناة مكملين التي تبث من تركيا ، في تأكيد واضح لشخص الداعمين لهذا الفنان الهراب، الذي أدعى دعمه من المصريين، إلا أن الدعم الواضح له من أول يوم ظهوره كان واضحاً من قنوات الإخوان الإرهابية، وعبر حسباتهم الإليكترونية علي مواقع التواصل الإجتماعي  .

وبظهور المقاول المفلس محمد علي مع  الإخواني محمد ناصر  عبر "سكايب"، منذ قليل يعد ظهوره محاولة يائسة من جانب جماعة الإخوان الإرهابية لإعادة إحياء محمد علي مره أخرى، بعدما أدار الشعب المصري ظهره لدعواته الخبيثة للفوضي والتظاهر في شوارع وميادين مصر، وهي محاولة محكوم عليها بالفشل كما اعتادوا لأنهم جماعة تاريخها طويل مع الفشل.

وعلي ما يبدو أن محمد علي سيحصل علي لقب "الضيف الدوار" ، علي إعلام جماعة  الإخوان الإرهابية وقنواتهم خلال الفترة القادمة، إما بالظهور ، أو عن طريق إجراء مداخلات هاتفية، ولا يستبعد أن تنضم الجزيرة القطرية إلي إعلام الإخوان في تمكين الهارب محمد علي من لقب " الضيف الدوار".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م