تحذير هام لأهالي الجيزة.. انقطاع المياه اليوم في هذه المواعيد

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 05:00 ص
تحذير هام لأهالي الجيزة.. انقطاع المياه اليوم في هذه المواعيد
مياه
كتب مايكل فارس

أعلنت شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن منطقة العمرانية الشرقية لمدة 8 ساعات اعتبارا من الساعة 11 مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة  7 صباح السبت 16-11-2019، نظرا لأعمال الصيانة بخط الطرد الرئيسي قطر 400 لمحطة رفع صرف صحي العمرانية الجديدة بشارع ترعة الزمر الغربي ناصية شارع حامد عبد العظيم .

 

وأهابت الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع ، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه نقية وفى حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.

وكان المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزة، صرح أنه للمرة الأولى تشهد المحافظة تنفيذ عدد كبير من مشروعات المياه والصرف، لخدمة المواطنين، لافتا إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها تتم بالتنسيق بين الشركة والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح المهندس منصور بدوى، أن الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، ينفذ عددا من مشروعات المياه لرفع مستوى الخدمة خاصة داخل المناطق الساخنة، وتشمل مشروع توسعات محطة مياه جزيرة الدهب، بطاقة 160 ألف م3/يوم على مرحلتين، بتكلفة 640 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه 30/3/2020.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق