الجمهور المصري وتذكرة الأولمبياد الأولى.. حلم طال انتظاره

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 05:00 م
الجمهور المصري وتذكرة الأولمبياد الأولى.. حلم طال انتظاره
المنتخب الأوليمبى

الجمهور كلمة السر، بالفعل هذا ما حدث خلال دور المجموعات لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، فالجمهور المصري دعم الفريق الأولمبى طوال 90 دقيقة في مباراته الأخيرة أمام نظيره الكاميروني أمس.
 
ودعمت الجماهير التي ملأت استاد القاهرة عن آخره، الفراعنة الصغار، منذ بداية المشوار في مباراة الافتتاح والتي انتهت بفوز المنتخب الأولمبي بهدف دون رد على نظيره المالي. 
 
وتنتظر كتيبة شوقى غريب، منافسها في مباريات نصف النهائي، لحسم تذكرة الأولمبياد، ومن المؤكد ستتواجد الجماهير أيضًا، فقبل مباراة الكاميرون الهامة، زحفت الجماهير إلى مدرجات استاد القاهرة، راسمين لوحة فنية رائعة كان لها دور الكبير فى الفوز، الرائع على أسود الكاميرون.

واستحق لاعبو المنتخب الأولمبى هذا الحشد الجماهيرى فى مدرجات استاد القاهرة، والذى يتزايد مباراة بعد الأخرى، وهو ما ظهر بوضوح فى المباريات الثلاث التى خاضها المنتخب الأولمبى فى البطولة حتى الآن.
 
واعترف شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب، بأن الجمهور المصرى ساهم فى الانتصارات المُتتالية للفريق بفضل التشجيع الرائع للاعبين والمساندة التى جعلت الفريق يستطيع تحويل تأخره فى بعض المباريات إلى فوز مُستحق بشهادة المنافسين.
 
وجعلت النتائج الرائعة للمنتخب الأولمبى الجميع فى الشارع الكروى المصرى يلتف حول هذا الجيل من اللاعبين ويقدم لهم كل سُبل الدعم والمساندة الجماهيرية، وهو ما تجسد فى حضور جميع فئات المجتمع بالمدرجات لدعم المنتخب، حيث تواجد شباب وكبار السن وفتيات وأطفال وهو ما أعاد للأذهان مسلسل الالتفاف الجماهيرى الرائع حول المنتخب الأولمبى.

الكابتن شوقى غريب، حفز لاعبيه نفسياً منذ ابتداء المعسكر استعداداً للبطولة، ولم يقيد اللاعبين بمراكز فى الملعب، مشيرًا إلى أنه عاتب اللاعبين بين شوطى مباراة الكاميرون بعد انتهائه بالتعادل الإيجابي، مؤكداً أن المنتخب يحظى باهتمام كبير من الدولة واتحاد الكرة.
 
ووجه شوقي غريب الشكر للجماهير المصرية التى حضرت مباراة الكاميرون وملأت مدرجات استاد القاهرة الدولي، مشددا على أنه فى تاريخ أفريقيا لم تشهد مباراة لمنتخب شباب حضور هذه الجماهير بكثافة.
 
ومنح شوقي غريب لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة24 ساعة قبل بداية الاستعداد لمباراة نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي تقام  الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة.
 
ويتحدد طرف مباراة نصف النهائى اليوم حيث ينتظر الفراعنة وصيف المجموعة الثانية التى تضم جنوب أفريقيا ونيجيريا وكوت ديفوار وزامبيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة