غائم جزئيا على بعض الدول.. تعرف على حالة الطقس في الخليج

الأحد، 17 نوفمبر 2019 10:13 ص
غائم جزئيا على بعض الدول.. تعرف على حالة الطقس في الخليج
طقس الخليج

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، طقس معتدل نسبيا، ليكون غائم جزئياً فى الإمارات والبحرين بالإضافة إلى تكون سحب رعدية فى السعودية، وسقوط أمطار على مكه المكرمة والمدينة المنورة وعدة محافظات أخرى بالمملكة.

وإليكم التفاصيل.. 
 
البحرين
أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم سيكون غير مستقر مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً، وتصل درجة الحرارة العظمى 28م الصغرى 22م.

السعودية
وقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق الشرقية ،الرياض، مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان ، وأجزاء من مناطق (حائل، القصيم، المدينة المنورة), كما يتوقع ان تنخفض درجات الحرارة وتكون الضباب خلال ساعات الليل وصباح الغد على المناطق الشمالية، وتصل العظمى 24 درجة.

الإمارات
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائما جزئياً إلى غائم على بعض المناطق، ويستمر تكاثر السحب على الجزر وبعض المناطق الشمالية والساحلية الغربية مع فرصة لسقوط بعض الأمطار، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتصل درجات الحرارة فى أبو ظبي 30 20 ودبى 29 20.

الكويت
توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، تكون سحب رعدية خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 24 درجة مئوية وسط توقعات بسقوط أمطار. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق