4 أسباب تدفع منتخب مصر للفوز على «جزر القمر»

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 12:00 م
4 أسباب تدفع منتخب مصر للفوز على «جزر القمر»
منتخب مصر

 

في الثالثة عصرا، يلتقى اليوم الاثنين منتخب مصر مع نظيره جزر القمر في منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 بالكاميرون. ولم يلتق الفراعنة مع جزر القمر، فى أى مباراة سابقة، فى تاريخ  المواجهات، حيث تٌعد هذه المباراة هى المواجهة الاولى بينهما.

وقبل المباراة هناك عدة أسباب تجبر المنتخب الوطنى على تحقيق الفوز أمام جزر القمر، منا تعويض التعادل مع  كينيا فى المباراة الأولى، وكذلك كسب ثقة الجماهير وهذا ما نرصده فى التقرير التالي:

- صناعة التاريخ
تٌعد مباراة الفراعنة أمام جزر القمر، هى الأولى فى تاريخ مواجهات المنتخبين، لذل سيحاول المنتخب الوطني صناعة التاريخ أمام الفريق المنافس لتكون أولى المواجهات بتوقيع فوز الفراعنة.
 

- كسب ثقة الجماهير

من الأسباب التى تقود المنتخب الوطنى للفوز على جزر القمر، استعادة ثقة الجماهير، خاصة وأن التعادل فى أولى الجولات أمام كينيا، على أرضنا، وأفقد الجماهير الثقة فى المنتخب، خاصة وأن اللقاء يقام على أرض المنافس، بالإضافة إلى أن الجماهير ستقارن بين أداء المنتخب الأول، وأداء المنتخب الأولمبى، والذى تغلب فى مبارياته أمام مالى وغانا  فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة.

- هروب البدري
 
يسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى على تحقيق الفوز على جزر القمر، للنجاة من مقصلة الإقالة، والهجوم الجماهيرى عليه، خاصة بعد التعادل مع كينيا، حيث كانت الجماهير تتوقع انطلاقة قوية للفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، إلا أن ظنها قد خاب، لذلك سيكون الفوز هروب للبدرى من مقصلة الرحيل عن المنتخب.
 
 

- تعويض التعادل

يحاول المنتخب تعويض نتيجة اولى المباريات أمام كينيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث أنه أصبح لابديل عن الفوز أمام الفراعنة حتى لا يقع فى حسبة برما، كما أن التغلب على جزر القمر، يسهل مهمة المنتخب فى المباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق