ميتشو يكسر حاجز المراكز في الزمالك.. «اللاعب الجوكر» كلمة السر

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 02:00 م
ميتشو يكسر حاجز المراكز في الزمالك.. «اللاعب الجوكر» كلمة السر
ميتشو

 

بعد إصابة محمود عبد العزيز «زيزو» لاعب وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبى بخلاف ابتعاد الثنائى الدولي طارق حامد وفرجاني ساسي عن الفريق خلال فترة التوقف لتواجد الأول مع المنتخب الوطني وتواجد الثاني مع المنتخب التونسي، يواجه الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، أزمة فى مركز الوسط على مستوى البدائل.

ووجد المدرب الصربي حلاً للأزمة بعد تعافي محمد حسن لاعب الوسط من إصابة الركبة، ولكنه استغل تلك الأزمة للخروج منها بمكاسب لتأمين المراكز المختلفة من الغياب لذا جهز عدد من اللاعبين ليكونوا بمثابة «جوكر» يمكن استخدامهم في أي مركز خلال المباريات الرسمية حال الحاجة لهم وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

- «بوطيب» بديل ساسي
 
فيما استقر ميتشو على تواجد يوسف أوباما، مهاجم الفريق، فى التشكيل الأساسى فى مواجهة إنبى ولكن مع توظيفه فى مركز التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، الذى سيغيب عن لقاء الفريق البترولى للإيقاف، وحرص المدير الفنى الصربى على إعداد أوباما للتواجد فى هذا المركز من خلال الوديات الأخيرة، حيث قام بإشراكه بجوار محمد حسن، فى وسط الملعب، لإكسابه مزيد من حساسية اللعب فى هذا المركز، خاصة بعدما استقر بشكل نهائي على وجوده فى التشكيل الأساسى لمواجهة إنبى المقبلة بجوار طارق حامد.
 
وينافس المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك زميله يوسف أوباما فى مركز ساسى بعدما وظف المدرب المصربي، المهاجم المغربي، فى هذا المركز مؤخراً ونفس الأمر بالنسبة لأحمد زيزو جناح الفريق الأبيض المتواجد حالياً مع المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهة جزر القمر المقرر لها عصر اليوم الإثنين فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.
 
- الجناحان يتحولان إلى ظهراء جنب
 
فيما اعتمد «ميتشو» خلال فترة التوقف الحالية على الجناحين محمد عنتر وإسلام جابر في مركزي الظهير الأيمن والأيسر على الترتيب، تمهيدا للاعتماد عليهم فى تلك المراكز كبدائل في المباريات الرسمية، بعد تجربتهما خلال آخر وديتين للفريق أمام وادي دجلة والأميرية، ضمن الاستعدادات البيضاء لمواجهة إنبى يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز وكذلك لقاء مازيمبي الكونغولي المقرر له يوم 30 من الشهر الجارى أيضا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
وجاءت دراسة «ميتشو» للأمر بعد غياب حازم إمام ومحمد عبد الشافي الظهيرين الأيمن والأيسر لأسباب مختلفة عن الفريق الأبيض في وديتي دجلة والأميرية بجانب تواجد الظهيرين عبد الله جمعة الظهير الأيسر مع المنتخب الوطني الأول وكذلك الظهير الأيمن حمدي النقاز مع منتخب تونس، خلال فترة التوقف الجارية.
 
 
- حازم إمام في مركز «الديفندر»
 
استقر الصربى ميتشو، على توظيف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في مركز «الديفندر» خلال الفترة الجارية، لتعويض النقص العددى فى هذا المركز.
 
ويعتمد ميتشو حالياً بصفة أساسية في الوديات فى الوسط على الثنائي محمد حسن والمهاجم يوسف أوباما في هذا المركز نظرا لتواجد طارق حامد مع المنتخب الوطنى الأول وتواجد فرجاني ساسي رفقة منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، لذا جاء استقر الخواجة الصربي على توظيف حازم إمام في هذا المركز تحسباً للحاجة إلى جهوده في هذا المركز في المباريات الرسمية القادمة لحين دعم هذا المركز في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير المقبل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق