بسبب بدل الراحات.. إحالة 3 مسئولين بالسد العالي للمحاكمة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 12:00 م
بسبب بدل الراحات.. إحالة 3 مسئولين بالسد العالي للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

قررت النيابة الإدارية ، إحالة مدير الشئون المالية والإدارية ورئيس شئون الخدمة العامة ورئيسة الإستحقاقات بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان للمحاكمة العاجلة لإرتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
 
وجاء بأوراق القضية، أن المحالين الثلاثة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها مما ترتب عليه المساس بالمال العام.
 
 
وأكدت التحقيقات في القضية رقم 184 لسنة 61 قضائية عليا، أن محمد عبد الرحمن على، مدير الشئون المالية والإدارية وسيد أحمد مصطفى، رئيس قسم شئون الخدمة العامة وافقا على اعتبار وأحتساب الفترة من 13 سبتمبر 2015 حتى 22 سبتمبر 2015 بدل راحة للسائق أحمد محمد مغربي بالمخالفة للتعليمات المعمول بها في هذا الشأن.
 
 
وتبين من التحقيقات، أن الأخير أعد مكاتبة بشأن الإجازة المرضية التي قام بها السائق إسماعيل محمد عبد القادر خلال شهر أغسطس 2016 متضمنة بيانات تخالف الحقيقة.
 
 
وكشفت التحقيقات، قيام ماجدة حسين محمد، رئيسة قسم الإستحقاقات بصرف مقابل الإشراف للسائق أحمد محمد مغربي خلال شهر سبتمبر 2015 دون وجه حق وبالمخالفة لتعليمات جهة عملها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة