رسالة للإنسانية .. الطفل السوداني صاحب فيديو التنمر ضيف بمنتدى شباب العالم

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:03 م
رسالة للإنسانية ..  الطفل السوداني صاحب فيديو التنمر ضيف بمنتدى شباب العالم
الطفل السوداني
دينا الحسيني

 

وجهت إدارة منتدي شباب العالم الدعوة للطالب السوداني  جون منوت شول،  الذي تعرض للاعتداء من قبل ثلاثة شباب مصريين، وأعلن الإعلامي خالد أبو بكر مذيع برنامج الحياة اليوم كواليس الدعوه التي وجهت للطفل السوداني.  

الواقعة فور تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعي تحركت الأجهزة الأمنية، وتمكنت من تحديد مكان الواقعة بمنطقة حدائق القبة، وتحديد الثلاثة الذين ظهروا بالفيديو، وبتقنين الإجراءات والعرض على النيابة العامة، اعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة على سبيل المزاح.

الطفل السوداني، قال في تصريحات صحفية إنه يقيم بمصر مع أسرته منذ 15 عاماً، بعد نزوحهم من جنوب السودان بسبب الحروب هناك، ويدرس بالمدارس المصرية، ولديه 7 أشقاء، وأسرته بسيطة ووالدته لا تعمل ووالده يعمل بأحد الفنادق.

خلال التصريحات قال الطفل السوداني إنه يعاني حالة نفسية سيئة بسبب ما تعرض له، ولكنه أثنى على دور الأجهزة الأمنية في سرعة رصد الفيديو وتحديد المتهمين وضبطهم وعلم بقرار حبسهم من النيابة.

الدعوى التي وجهتها إدارة منتدى شباب العالم إلى الطفل السوداني لحضور منتدي شباب العالم المزمع إقامتة في الفترة من 14 إلي 17 ديسمبر القادم بمدينة السلام بشرم الشيخ، تعد رسالة واضحة للإنسانية، وتأكيداً على أن القيادة السياسة ومؤسسات الدولة لن تقبل بالخطأ، ولن يسمح بالتجاوزات ضد كل ضيوف مصر المقيمين على أراضيها خاصة اللاجئين الذين أصبحوا شركاء في الوطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق