حفلات رائعة ونظام تذاكر عالمي.. كيف أبهرت مصر الجميع في تنظيم بطولة أمم إفريقيا؟

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 07:43 م
حفلات رائعة ونظام تذاكر عالمي.. كيف أبهرت مصر الجميع في تنظيم بطولة أمم إفريقيا؟
حفل ختام بطولة إفريقيا

أبهرت مصر شعوب القارة الإفريقية بتنظيم رائع لبطولتي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وكأس الأمم الإفريقية 2019، من خلال حفلات رائعة في الافتتاح والاختتام، فضلا عن نظام تذاكر عالمي لدخول الملاعب والاستادات، وتجهيزات الملاعب في وقت قياسي لاستقبال المنتخبات والوفود الإفريقية.

حفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة الذي أقيم باستاد القاهرة، قبل مباراة منتخب مصر الأوليمبي وكوت ديفوار حظي بإشادة كبيرة من الجماهير ووسائل الإعلام، والذي جاء مبهرا ومليئا باللمسات الفنية والإبداعية، وسط تنظيم مميز بداية من دخول الجماهير حتى نهاية الحفل والاستعداد لخوض لقاء النهائي.

وتفاعلت الجماهير التى حضرت الحفل والتى ملأت جنبات ستاد القاهرة، مع الميجا ستار تامر حسني الذى أحيى حفل الختام، بعدما نجحت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي في الاتفاق مع المطرب الكبير على احياء الحفل.

WhatsApp Image 2019-11-22 at 7.36.06 PM
 

وجاء اختيار شركة بريزنتيشن الرائدة في مجال التسويق الرياضي للنجم تامر حسني لكونه واحد من أهم نجوم الغناء ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي، كما أنه يعد أحد أهم سفراء الفن المصري في العالم، وهو ما يظهر في نجاح حفلاته الكبير في جميع قارات العالم على مدار السنوات الماضية.

كما عاد أيضا أحمد عصام قائد أوركسترا الألعاب النارية من جديد للظهور في ختام البطولة، عقب النجاح الكبير الذي حققه في حفل افتتاح البطولة، بعد أن نال عرض الألعاب النارية إشادة الجميع سواء في مصر أو على مستوى العالم.

WhatsApp Image 2019-11-22 at 7.36.01 PM
 

ويعد أحمد عصام واحد من أفضل مصممي عروض الألعاب النارية ليس فقط في مصر ولكن على مستوى العالم، من خلال استخدام أحدث الأساليب وادخال التكنولوجيا المتقدمة، ليضاهي أفضل العاملين في هذا المجال عالمياً، وجاء عرض الألعاب النارية فى حفل الختام جذابا ومشوقا وبمثابة المفاجأة واستكمالا لمسلسل النجاحات الأخيرة التى لفتت انتباه متابعى كرة القدم على مستوى العالم.

وشهدت البطولة العديد من الإنجازات أبرزها صعود منتخبنا الوطني لأولمبياد طوكيو، وتسجيل البطولة لأكبر عدد حضور جماهيري في تاريخ بطولات أمم افريقيا للشباب وذلك في مواجهة مصر وجنوب افريقيا التي جاءت بالدور نصف النهائي، وأقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد القاهرة والذي تجاوز الـ70 الف متفرج.

WhatsApp Image 2019-11-22 at 7.36.33 PM
 

وعاد نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث تم حجز تذاكر البطولة بالكامل عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

WhatsApp Image 2019-11-22 at 7.36.32 PM
 

وشهدت البطولة تواجد جماهيري كبير وصفه الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه الأكبر في تاريخ المنتخبات الأوليمبية، بعد أن حضر عدة مباريات أكثر من 70 ألف شخص داخل أستاذ القاهرة ليقفوا وراء منتخبهم الوطني حتى اكتملت الفرحة بالتأهل لأولمبياد طوكيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق