«صوت شخيره عالي».. تفاصيل أغرب دعاوى الخلع بمحكمة الأسرة

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 07:00 ص
«صوت شخيره عالي».. تفاصيل أغرب دعاوى الخلع بمحكمة الأسرة
محكمه الاسره
منال عبد اللطيف

 
حكايات وقصص غريبة تدور تفاصيلها داخل محاكم الأسرة، وتكشفها دعاوى الخلع والطلاق، ويوما بعد يوم تأخذ تلك الدعاوى محورا أكثر غرابة وإثارة، ونقرأ عن قضايا لم نكن نتوقع سماعها، ولم تعد قضايا الخلع قاصرة على عنف الزوج أو الخيانة بل  ظهرت أسباب أخرى غريبة، أحدها ترويها «آية» الموظفة بإحدى الهيئات الحكومية.
 
تفاصيل الحكاية تعود حينما تقدمت «أية. س»، 24 عاما، بدعوى خلع ضد زوجها الذي يعانى من مشكلة بسبب مرض فى الجيوب الأنفية، وهي «الشخير»، والتى كانت تجعله  يصدر أصوتا عالية أثناء نومه تشبه على - حد وصف زوجته - ضجيج  القطار السريع، أو خلاطة الإسمنت، واعتبرتها سببًا كافيًا لطلب الطلاق خلعا، بعدما رفض تطليقها، حتى أنها هجرته لكن دون جدوى.
 
وقالت الزوجة: «بعد عودتي من شهر العسل، وعندما شاهدت والدتي وأشقائي أثناء تهنئتي، لاحظوا الهالات السوداء حول عيني وأرهاقي الشديد، وتعبي الواضح الذي فسره البعض بأنه ربما يكون من السهر فجلست أمي معي وظللت أبكي بحالة هستيرية من معاناتي مع زوجي بسبب "الشخير"»، الذي وصفته بالمرعب والمقلق والذي دفعها لطلب الطلاق.
 
ولم تتوقف أسباب «آية» عن «شخير زوجها» كطلب للطلاق فحسب، بل أضافت قائلة: «كمان بيسحب اللحاف أثناء نومي، وتسبب لي في آلام بالسمع، وبسببه أصبحت أنام في غرفة منفصلة لمده شهر تقريبا بسبب صوت الشخير ولكن الصوت عالي فوق ما يتصور الجميع».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق