عبد المحسن سلامة: استراتيجية تطوير الاهرام حتى ٢٠٢٥ تشمل إطلاق قناة تليفزيونية وإذاعة

الأحد، 24 نوفمبر 2019 04:43 م
عبد المحسن سلامة: استراتيجية تطوير الاهرام حتى ٢٠٢٥ تشمل إطلاق قناة تليفزيونية وإذاعة

 
أكد عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أن هذه المؤسسة تمثل ٤٥٪‏ من قوة الصحافة القومية المصرية على صعيد العمالة والقوة البشرية.
 وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد في قاعة هيكل بمؤسسة الأهرام للإعلان عن إطلاق مشروع بوابة الأهرام الرقمية أن استراتيجية تطوير الأهرام حتى ٢٠٢٥ تشمل إطلاق قناة تليفزيونية للأهرام وإذاعة فضلا عن البوابة الرقمية التي يتم تدشينها اليوم.  
 
ولفت إلى أن الأهرام يسعى لتعزيز مشروعاته الاستثمارية في أصوله، متوجها بالشكر إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموافقته على  زيادة عدد كليات جامعة الاهرام الكندية بواقع٥٠٪‏ خلال السنوات الاخيرة. 
 
وتابع "نعمل على مشروعين مهمين جدا للأهرام في الغردقة والقرية الذكية وجار الانتهاء منهما، ونتشاور مع الاستاذ كرم جبر رئيس الهيئة  
بشأن مشروعين لإنشاء نادي واستثمار أرض الأهرام بالمقطم.  
 
ولفت إلى أن هناك مشروعا آخر مع بنك القاهرة، تم بموجبه إسقاط ٨٥ مليون جنيه من ديون الاهرام، مضيفا "سنستطيع في الفترة القادمة تغطية العجز والمشاكل المالية القائمة منذ عام ٢٠١١". 
 
واستدرك سلامة بقوله إن "المشروع المهني للأهرام يظل هو الأهم؛ كي تظل كما كانت هي الاولى في الوطن العربي ومن أهم صحف العالم، فهي ثاني اقدم صحيفة في العالم بعد النيويورك تايمز، وهي مهمة ثقيلة يمكننا الحفاظ عليها، والمشروع الذي يطلق اليوم هو قوة دفع رهيبة على المستوى المهني." 
عقد المؤتمر بحضور الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام ورؤساء تحرير الإصدارات المختلفة بالمؤسسة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة