رسمياً.. «تعليم الجيزة» تقرر منع التعامل مع وسائل الإعلام وإغلاق صفحات مؤسساتها على «فيس بوك»

الأحد، 24 نوفمبر 2019 07:31 م
رسمياً.. «تعليم الجيزة» تقرر منع التعامل مع وسائل الإعلام وإغلاق صفحات مؤسساتها على «فيس بوك»
مديرية التربية والتعليم

 
 
اصدرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة قرارا بحظر نشر أي اخبارك تتعلق بالعملية التعليمية او التعامل مع وسائل الإعلام.
 
وعممت المديرية قرارها على الادارات التعليمية والمدارس التابعة لها تنفيذا لتعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمنع الادلاء باي تصريحات اعلامية او نشر أي بيانات او فعاليات او انشطة من خلال التعامل المباشر مع وسائل الإعلام المختلفة او عير مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات تلك الكيانات على فيس بوك.
 
كما تضمن القرار  أيضا منع استخدام الصور والفيديوهات الخاصة بالفعاليات والأنشطة على الهواتف المحمول لعناصر العملية التعليمية أو تحميلها على اي تطبيقات إلكترونية ايا كان نوعها وإغلاق كافة الصفحات الخاصة بالمدارس والاداريات والمديريات التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها نهائيا، محذرا من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يخالف القرار.
 
يذكر أن وزارة التربية والتعليم نفت رسميا إصدارها قرارا إدارياً بمنع المدارس والمدريات التعليمية من نشر أي اخبار وفعاليات لها على فيس بوك وإغلاق كافة الصفحات التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأوضحت الوزارة، أنها حريصة على تفعيل مواقع التواصل الاجتماعى فى إطار خطة الدولة لدمج التكنولوجيا فى العملية التعليمية، لافتةً إلى أهمية توظيف مواقع التواصل الاجتماعى فى كل مدرسة للتواصل الدائم والسريع بين إدارة المدارس وأولياء الأمور والطلاب، والرد على الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالمناهج الدراسية وسير الدراسة داخل المدارس
 
WhatsApp Image 2019-11-24 at 7.27.06 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق