فودافون أول مقدم معتمد من VMware لخدمات الـCloud في مصر

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 03:14 م
فودافون أول مقدم  معتمد من VMware لخدمات الـCloud في مصر
كريم شحاته وأحمد السعدى

"فودافون" تعزز أعمال الهيئات الحكومية وتتيح للشركات إدارة تطبيقاتها بأمان 
 
تنفرد فودافون مصر بكونها أول مقدم  معتمد من VMware لخدمات ال  Cloud في مصر كجزأ من خطتها لقياده السوق المصري في خدمات ال Cloud، وقد حصلت على”VMware Cloud Verified” الذي يعزز ويساهم بدوره في دعم خطة التحول الرقمي للجهات والمؤسسات الحكومية وشركات ريادة الأعمال، التى تسعى دائما شركة فودافون لتحقيقها.
 
وتعود شراكة فودافون مصر مع شركة "في إم وير"  لعام ٢٠٠٥ كاول شركه مصريه تستخدم تقنيات VMware، وقال كريم شحاتة رئيس قطاع الاعمال والشركات بفودافون مصر، أن إعتماد خدمات ال Cloud المقدمة من فودافون مصر من شركه VMware هو دليل على تميز الخدمة المقدمة بأحدث التكنولوجيا المتكاملة، بالإضافة لذلك، فإنه دليل على كفائه وخبرة فريق العمل وموظفي الدعم الفني بفودافون وقدرتهم على مساعدة العملاء على تحديث عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، وهو ما يأتي ضمن خدمات فودافون لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. 
 
و أضاف كريم شحاته: تتميز هذه التكنولوجيا بسرعه تقديم الخدمة للعملاء واتاحه الأدوات اللازمه للتحكم ومراقبه أداء الـCloud الخاصة بكل شركه مع امكانية سهولة التوسع، و تطبيق نظم الأمان  خلال دقائق معدوده".
 
وقال أحمد السعدى المدير الاقليمى لمصر و شمال افريقيا وبلاد الشام "في إم وير"، أن اعتماد فودافون كشريك جديد لخدماتها يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع في سوق جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجعل مصر مركزًا للخدمات التكنولوجية المتطورة في المنطقة.
 
وكأول شريك معتمد من VMware لخدمات ال Cloud في مصر، تقدم فودافون مختلف تقنيات VMware لل Cloud مثل خدمات تطوير البنية التحتية (IaaS)  و تتيح لعملائها وصول سلس وسريع إلى المجموعة الكاملة من خدمات VMware Cloud Services بتكلفة مناسبة ومرونة كبيرة عن طريق ممثلي مبيعات قطاع الشركات بفودافون مصر وموقعها الالكتروني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة