إسرائيل تشيد بعمرو واكد: متعاون معنا ونتمنى له النجاح

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 07:02 م
إسرائيل تشيد بعمرو واكد: متعاون معنا ونتمنى له النجاح
عمرو واكد

أثارت الإشادة التي قدمها حساب إسرائيل بالعربية التابع لوزارة الخارجية الكيان الصهيوني بتعاون الفنان عمرو واكد مع الفنانة الإسرائيلية جال جادوت فى فيلم جديد، جدلًا واسعُا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ما دفع كثير من المواطنين إلى التساؤل بشأن هدفها في ذلك التوقيت.

 

وبرغم إدعاء عمرو واكد الوطنية ودفاعه عن حقوق المصريين، باستمراره مهاجمة الدولة المصرية والتشكيك فى قيادتها، ظهر الفنان المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، على حقيقيته لينهال عليه التهانى والتبريكات من إسرائيل، بينما تلقى ردود أفعال غاضبة من رواد السوشيال ميديا وصفته بالخائن والمضلل. 

حساب إسرائيل بالعربية على تويتر
حساب إسرائيل بالعربية على تويتر
 

وقال حساب إسرائيل بالعربية :"بعيدا عن السياسة.. تعاون فني بين مصري وإسرائيلية.. يسعدنا أن نرى الممثل المصري عمر واكد يشارك الى جانب بطلة فيلم المرأة الخارقة الإسرائيلية جال جادوت في فيلم جديد" وأضاف:"نتمنى لهما النجاح والتألق في أعمال سينمائية جديدة. والى المزيد من التعاون البناء في عالم متكامل المجتمعات".

 

أثارت تغريدة حساب إسرائيل بالعربية عدد من المغردين، حيث قال أحد المغردين :" ياعم المناضل بتتكلم عن الحق وحقوق الناس ونسيت اكبر قضية حق فالعالم وهي قضية فلسطين وتحط ايدك في ايدهم ودا اكبر دليل يدينك انك كداب وانك  شخص مش محترم"، وأضاف أخر:" دا خبر أحزن كل المصريين و العرب"، وكتب أحد المغردين قائلاً:" مبروك يا وطني يابتاع الشعارات".

1
 
 
 
 
 
 

 
تعليقات (1)
مصر
بواسطة: رضا فرغلي
بتاريخ: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 08:40 ص

عمرو واحد فنان شاذ جنسياولايصلح ان ينتمي للعرب في اي شيء. .فهو اسراءيلي يهودي خاءن.ولا يقال عنه الا انه انسان نحس من قوم لوط

اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م