في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.. تأهل البافاري وسان جيرمان وكبار آخرين

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 11:02 ص
في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.. تأهل البافاري وسان جيرمان وكبار آخرين
ريال مدريد

يبدو أن الجولة الخامسة في منافسات دوري أبطال أوروبا للكبار فقط، فاليوم الأول من الجولة كان حاسما للغاية، وشهد مباريات  ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان ويوفنتوس ضد أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ ضد النجم الأحمر.

وأسفرت مواجهات الثلاثاء، عن تأهل كل من بايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتى وتوتنهام، في مباريات قوية للغاية، فحقق فريق بايرن ميونخ انتصاراً كبيراً على فريق النجم الأحمر الصربي بستة أهداف دون رد، على ملعب ريد ستار، وارتفع رصيد البايرن إلى 15 نقطة يحتل بهم صدارة المجموعة الثانية بينما ظل رصيد فريق النجم الأحمر 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

خطف نادى باريس سان جيرمان تعادلا مثيرا أمام نادى ريال مدريد بنتيجة 2 / 2 خلال المباراة التى جمعتهما فى مباريات دورى أبطال أوروبا، وضمن ريال مدريد ضمن تأهله لدور الـ16 لدور المجموعات للموسم رقم 23 على التوالي بعد تعادل جالطة سراي وكلوب بروج بهدف لكل فريق، وارتفاع رصيد بروج إلى 3 نقاط، حيث بات أقصى رصيد يمكن أن يصل له الفريق البلجيكي هو 6 نقاط، في حين دخل ريال مدريد مباراة سان جيرمان وهو يملك 7 نقاط.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
وصعد نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أولمبياكوس اليوناني برباعية مقابل هدفين، ويرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة العاشرة  في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف بايرن ميونخ، بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتأهل نادى مانشستر سيتي لدور الـ 16 فى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع ضيفه شاختار الأوكرانى بنتيجة 1 / 1،  ورفع بذلك مانشستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، متفوقا على شاختار 6 نقاط فى المركز الثانى ودينامو زغرب فى المركز الثالث برصيد  5 نقاط، وأتالانتا صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق