الرياضة المصرية الخميس.. الأهلي يستعد للقاء النجم الساحلي ومواجهات قوية بدوري «كرة اليد»

الخميس، 28 نوفمبر 2019 11:30 ص
الرياضة المصرية الخميس.. الأهلي يستعد للقاء النجم الساحلي ومواجهات قوية بدوري «كرة اليد»

يشهد اليوم الخميس، عددا من الأحداث الهامة على الساحة الرياضية، وأبرزها تدريبات الشياطين الحمر في «رادس» استعدادا للقاء النجم الساحلي، إضافة إلى استعدادات طلائع الجيش لمباراته مع الإنتاج الحربي على ستاد الرياضة العسكري.

ويرصد «صوت الأمة»، في السطور التالية، أبرز ملامح المشهد الرياضي المصري، اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019، وذلك على النحو التالي:

- الأهلي والنجم الساحلي

يؤدى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مرانه مساء اليوم على ستاد رادس، والذي يستضيف مواجهة النجم الساحلي المقرر اقامتها غداً الجمعة، والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالمجموعة التي تضم أيضًا الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

وتدرب الأهلي منذ وصوله تونس يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الجامعة التونسية، فى الوقت الذي وصل الفريق مدينة رادس اليوم، وضم السويسرى رينيه فايلر 22 لاعباً لرحلة تونس وهم  محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايى ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

- طلائع الجيش والإنتاج الحربي

ويستضيف فريق طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربى فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الجهاز الرياضة العسكرى ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع السادس لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين الباحثان عن تصحيح الاوضاع فى المسابقة.

وتعادل طلائع الجيش مع طنطا سلبياً فى أخر ظهور بالدوري بينما خسر الانتاج الحربى من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى أخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات لم يحقق الفوز فى أياً منهم وتعادل فى ثلاثة لقاءات وخسر واحدة وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 2 وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

- مواجهات الجولة الـ 16 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط
ويقام على مدار اليوم الخميس ، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 16 بدورى محترفى كرة اليد للرجال الكبار و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 .

تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الزمالك مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الأهلى و البنك الأهلى مع المعادى و أصحاب الجياد مع الطيران و سموحة مع الأوليمبى و الجزيرة مع هليوبوليس و الزهور مع طلائع الجيش و محافظة الفيوم مع حدائق الأهرام و الحوار مع جزيرة الورد .

بينما تشهد الجولة الـ 17 فى ختام المرحلة الاولى بالدورى و المقرر لها غدا الجمعة لقاءات بين كلا من ، الأهلى مع الزمالك و 6 أكتوبر مع المعادى و الطيران مع سبورتنج و الأوليمبى مع البنك الأهلى و هليوبوليس مع أصحاب الجياد و طلائع الجيش مع سموحة و حدائق الأهرام مع الجزيرة و جزيرة الورد مع الزهور و الحوار مع محافظة الفيوم .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق