على الجروبات.. شباب الإخوان يتهمون أيمن نور وعزمي بشارة بتبديد التمويلات في دعم محمد علي

الخميس، 28 نوفمبر 2019 11:53 م
على الجروبات.. شباب الإخوان يتهمون أيمن نور وعزمي بشارة بتبديد التمويلات في دعم محمد علي
محمد علي - المقاول الهارب
دينا الحسيني

تعيش جماعة الإخوان الإرهابية حالة من الغليان وسط اتهامات، طالت قادة الجماعة بالتحالف مع الإخواني الهارب أيمن نور وعزمي بشارة، مستشار تميم بن حمد أمير قطر، وعضو الكنيست الإسرائيلى السابق، لدعم المقاول الهارب محمد علي وإنفاق أموال التمويلات لظهوره، والترويج له عبر منصات التواصل الإجتماعي بواسطة لجان إلكترونية، رُصد لها ميزانيات ضخمة للتسويق له، خاصة بعدما اعتراف الفنان المغمور في مؤتمر عقده مؤخرًا بلندن بذلك.

الاتهامات وجهها شباب جماعة الإخوان الهاربين بتركيا وقطر، بعد حالة من الغضب سيطرت عليهم؛ لعزوف قادة الجماعة عن مساعدتهم مالياً، في حين تنفق أموال تمويل التنظيم على المقاول الهارب.

الغضب الإخواني لم يقتصر على تمويلات التسويق الإعلامي للمقاول الهارب، بل شمل رفض التعامل مع الفنان الفاشل الذي سبق وسب الجماعة، وتعمد منذ ظهوره إنكار علاقته بالجماعة، في حين أن الحقيقة بخلاف ذلك، كذلك الحال بعد ظهوره مع وائل غنيم في بث مشترك تبرأ فية من الجماعة ووقوفها خلف مخططته.

وتبنى التيار الإسلامي اتهامات شباب جماعة الإخوان الإرهابية لأيمن نور وعزمي بشارة، بتبديد أموال الجماعة لدعم الفنان الفاشل محمد علي، وعلى رأسهم ممدوح إسماعيل، الذي طالب الجماعة بتقديم كشف حساب عن الأموال التي تنفقها الجماعة على محمد علي، وكتب عبر صفحته على الفيسبوك: «إن تصعيد محمد على إعلاميًا وسياسيًا من قبل لوبى أيمن نور وعزمى بشارة، وهو المتباهى بممارساته اللاأخلاقية، بمثابة تعويد العقل الشعبى الإسلامى على قيادة منفصلة عن قواعد الأخلاق تحت بند الحرية الشخصية، والاتفاق السياسى».

ممدوووووح

شباب الإخوان  هددوا بالتصعيد ضد أعضاء بالجماعة ، خاصة ممن تربطهم علاقة وطيدة بالمزور أيمن نور وعزمي بشارة، صاحب اليد العليا فى إدارة قنوات الإخوان التي تبث من تركيا، ويضع لها السياسات التحريرية العامة. 

وتبادل شباب الجماعة عبر جروبات الواتساب، رسائل حملت تهديدات للانتقام من تحالف أعضاء الجماعة مع المقاول الهارب، وطالبوا المكتب الإعلامي للجماعة إصدار بيان عاجل تحذر فيه أعضاء الجماعة دعم المقاول الهارب أو التعامل معه ووقف أي دعم مادي أو معنوي لهذا المقاول الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة