أسطورة فايلر تتحدى النجم وسط جماهيره: الانتصارات السبعة لا تكفي

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 11:00 ص
أسطورة فايلر تتحدى النجم وسط جماهيره: الانتصارات السبعة لا تكفي
الأهلي والنجم الساحلي- أرشيفية

 
يعتقد الكثير من مشجعي النادي الأهلي، إنه رغم الانتصارات السبعة التي حققها الفريق تحت قيادة فايلر، إلا أن مواجهة النجم الساحلي التونسي ستكون الاختبار الأقوى والأهم للمدرب السويسري، بعد قرابة ثلاثة أشهر من توليه مسئولية تدريب الفريق.
 
ويلعب الأهلي مع النجم الساحلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، باستاد رادس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وهي المجموعة التى تضم أيضا، كلاً من الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.
 
- دوافع الفوز

العوامل السابقة وغيرها مثل الإصابات القوية التى ضربت الفريق وحرمته من أهم لاعبيه وهو حمدي فتحي ستجعل فايلر في أختبار قوي وصعب للغاية  وإذا نجح الثعلب السويسري فايلر في الفوز على بطل تونس سيتأكد للأهلاوية أن فايلر هو قائد السفينة الحمراء ببراعة وقادر على أن يصل بها إلى بر البطولات.
 
- مباراة الثأر

النجم الساحلي سيكون خصماً عنيداً أمام الأهلي في مباراة الغد وهو خصم مختلف تماماً عن جميع الفرق التي لعب معها فايلر منذ توليه المسئولية بما فيها الزمالك لاسيما وأن الفريق التونسي يتطلع للثأر من الأهلي الذى فاز عليه في أخر مواجهة جمعتهما بنتيجة ثقيلة وهي (2-6).
 
جمهور النجم الساحلي سيُزيد الضغوط على الأهلي أيضاً فلم يسبق أن لعب الأحمر أمام فريق يمتلك جماهير متحفزة كـ «جمهور النجم»، فضلاً عن الفريق التونسي يتولي تدريبه مدرب سبق له تدريب الاهلي وهو الأسباني جاريدو الذى حصد مع الأحمر لقب الكونفدرالية لأول مرة في اريخ الكرة المصرية.

- 7 انتصارات

ويدخل الاهلي مباراة الغد بهدف الفوز من أجل مواصلة العروض القوية التي حققها الفريق مؤخراً محلياً وأفريقياً وتحديداً منذ تولّي السويسري رينيه فايلر مسئولية تدريب الفريق خلال أوائل سبتمبر الماضي حيث خاض الاهلي 7 مباريات تحت قيادة فايلر بواقع 5 محلياً حيث فاز على سموحة والإنتاج الحربي واسوان والجونة بالدوري وحصد السوبر المحلي بالفوز على الزمالك كما صعد لدور المجموعات بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً.
 
ويعلم فايلر أن الفوز على النجم الساحلي سيُحصّن مكانته لدى جماهير الاهلي والخبراء ويؤكد أن الانتصارات التي تحققت في المباريات السبعة الماضية محلياً وأفريقياً لم تأت من فراخ بل جاءت نتيجة جهد وتعب وعمل كثير ساهم في النهاية في تحقيق هذه الانتصارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة