الأرض والجمهور «لعنة» الجولة الخامسة من دوري المظاليم.. الضيوف يتألقون

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 06:30 م
الأرض والجمهور «لعنة» الجولة الخامسة من دوري المظاليم.. الضيوف يتألقون
الترسانة

كانت الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني المصري، على موعد مع إثارة من طراز خاص، حيث لعبت الأرض ضد أبناءها، والبعض خسر بنتائج كبيرة، ما جعل مدربو الأندية يصفونها بالجولة الصادمة. 
 
مباريات أمس الخميس، شهدت نتائج مثيرة، كان أبرزها خسارة نادى الترسانة أمام الداخلية بثلاثية نظيفة، ليتذيل معها الشواكيش مجموعة القاهرة برصيد نقطتين فقط، في وقت واصلت فيه بعض فرق المظاليم تألقها بعد مرور خمس جولات فى مجموعة القاهرة وست جولات بمجموعة بحرى.

في مجموعة القاهرة كان هناك انتصارين و4 تعادلات بمنافسات الجولة الخامسة، كان أبرزها فوز الداخلية على الترسانة، بأهداف سجلها مصطفى إبراهيم وأحمد عبد الفتاح، ليعمق الداخلية من جراح الترسانة ويرفع رصيده إلى النقطة السابعة فى المركز السادس ويتجمد رصيد الترسانة عند نقطتين فى المركز الـ12 والأخير.
 
أما المباراة الثانية فشهدت انتصاراً صعباً للنصر على النجوم، صاحب الأرض والجمهور، بهدف دون رد سجله محمود السيد، ليرفع النصر رصيده النصر إلى ست نقاط فى المركز الثامن، أما النجوم فتجمد رصيده عند 8 نقاط فى المركز الرابع.
 
فيما انتهت أربع مباريات بمجموعة القاهرة بالتعادل، وكان أبرزها تعادل سيراميكا مع مضيفه القناة إيجابيا بهدف لكل منهما، ليحتفظ سيراميكا بالصدارة برصيد 13 نقطة، أما القناة فوصل للنقطة التاسعة فى المركز الثالث، وتعادل منتخب السويس سلبيا بدون أهداف مع المريخ، ليرفع السويس رصيده إلى النقطة 10 فى المركز الثانى، ويحتل المريخ المركز الـ10 بثلاث نقاط، ورفع الزرقا رصيده إلى نقطتين فى المركز قبل الأخير بعد تعادله مع بتروجت سلبيا بدون أهداف فى أول لقاء لعلاء عبد العال مدرب الفريق البترولى الجديد، أما بتروجت فوصل للنقطة الخامسة فى المركز التاسع، وفى ملعب كوكاكولا تعادل أصحاب الأرض بدون أهداف مع جمهورية شبين، ليحتل فريق كوكاكولا المركز السابع بسبع نقاط، أما جمهورية شبين فيحتل المركز الخامس بـ 8 نقاط.
 
مجموعة بحرى كانت مبارياتها أكثر متعة وإثارة بعدما شهدت الجولة السادسة بالمجموعة 5 انتصارات وتعادل وحيد، وبدأت مباريات المجموعة بفوز مثير للرجاء على الحمام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واصل رضا عبد العال، المدير الفنى الجديد لبلدية المحلة، عروضه القوية ليفوز فى ثانى مبارياته مع أبناء الغربية على الأولمبى، بهدف دون رد سجله محمد عبد الله حكا، ورفع البلدية رصيده إلى ثمانى نقاط يحتل بها المركز السابع، أما الأولمبى فتجمد رصيده عند أربع نقاط فى المركز التاسع.

وحقق المنصورة أول فوز له فى دورى المظاليم عقب تغلبه على بيلا بهدفين لهدف، وسجل هدفى المنصورة أحمد هريسة ومحمد نجاتى من ركلة جزاء، فيما جاء هدف بيلا الوحيد عن طريق هشام نيمار، ورفع المنصورة رصيده إلى سبع نقاط يحتل بهم المركز الثامن، أما بيلا فيحتل المركز الـ11 وقبل الأخير بثلاث نقاط.
 
كما فاز أبو قير للأسمدة على مالية كفر الزيات بهدف دون رد، سجله اللاعب كرفالا، ليرفع أبو قير رصيده إلى تسع نقاط يحتل بهم المركز السادس، أما المالية فتراجع إلى المركز الـ12 الأخير برصيد نقطتين، كما فاز غزل المحلة على ألعاب دمنهور بثلاثية دون رد، وسجل أهداف المحلة عن هانى عادل وبسام ماهر وحموشة، ليرفع الغزل رصيده إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، أما ألعاب دمنهور فيحتل المركز الخامس بـ11 نقطة، خسارة أطاحت بمدرب دمنهور حيث تقدم أحمد سارى المدير الفنى لفريق دمنهور بإعتذار رسمى لمجلس إدارة ناديه مفضلا الاكتفاء بالفترة التى قضاها مع الفريق فى دورى القسم الثانى .
 
وأخيراً تعادل فاركو مع دكرنس سلبيا بدون أهداف، ليرفع فاركو رصيده إلى 12 نقطة يتصدر بهم المجموعة، أما دكرنس فيحتل المركز الرابع بـ11 نقطة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق