صيدلانية مريضه نفسياً تقتل طفلتها بجرعة مخدرات في النزهة

السبت، 30 نوفمبر 2019 11:12 م
صيدلانية مريضه نفسياً تقتل طفلتها بجرعة مخدرات في النزهة
ارشيفيه
دينا الحسيني

 

لقت طفله مصرعها علي يد والدتها صيدلانية بعد إعطائها جرعة مخدرات، وكان بلاغاً قد ورد  لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص "صاحب  مكتب استيراد وتصدير، مقيم بمصر الجديدة" بتضرره من طليقته "صيدلانية، مقيمة بدائرة القسم" لقيامها بإعطاء كريمته" 6 سنوات ، مقيمة برفقها جرعة مخدرات قطرات " ريفولتريل"،  مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، ووتنفسها بصعوبة وإصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم حجز الطفلة بالرعاية المركزة بإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وبسؤال كلٍ من زوج المشكو في حقها، وشقيقتها قالا إنهما تلقيا إتصالاً هاتفياً من المشكو في حقها يفيد بشعور الطفلة بحالة إعياء، وتم نقلها إلى مستشفى الدمرداش "مركز السموم"،  وأفاد الأطباء بأن الطفلة تناولت عقاقير مخدرة أدت إلى تدهور صحتها.

 وأضاف الزوج بأن والدة الطفلة تعاني من أمراض نفسية، وتم حجزها بإحدى المستشفيات بالنزهة الجديدة، واتهم المبلغ المشكو في حقها بإعطاء كريمته جرعة زائدة من العقار المذكور، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفي وقت لاحق تبلغ للقسم من المستشفى بوفاة الطفلة إثر تدهور حالتها الصحية، وبمناظرة الجثمان تبين أن بها إصابات عبارة عن آثار دماء بالفم، وفقدانها لبعض أسنانها وتورم بأصابع القدمين، وتم نقل المتهمة وإيداعها بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق