ثلاثية مازيمبي تشعل الأجواء في الزمالك: الذئب الصربي على المحك

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 07:00 ص
ثلاثية مازيمبي تشعل الأجواء في الزمالك: الذئب الصربي على المحك
فريق الزمالك- أرشيفية

ألقت ثلاثية مازيمبي الكونغولي بظلالها على الأجواء داخل نادي الزمالك في وقت يمر فيه الفريق بسلسلة من الهزائم المحلية والإفريقية. ويتواجد الزمالك ومازيمبى فى المجموعة الأولى، التى تضم إلى جوارهما فريقى أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى، وخسر الأبيض أول ثلاثة نقاط فى مشواره بدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، ويتذيل المجموعة، فيما تصدر مازيمبى الترتيب برصيد 3 نقاط.
 
واشتعلت الأحداث داخل نادى الزمالك بصورة متلاحقة عقب الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفريق أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدورى أبطال أفريقيا.
 
ويعقد مجلس ادارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعاً ظهر اليوم، لبحث دواعى الخسارة من مازيمبى ومصير الجهاز الفنى للفريق بقيادة الصربى ميتشو، بعدما أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك من قبل محاسبة الجهاز الفنى عقب لقاء مازيمبى.
 
وتترقب الجماهير الزملكاوية نتائج اجتماع مجلس الإدارة لحسم هذا الملف، لاسيما فى ظل الارتباطات المتلاحقة للفارس الابيض فى الأيام المقبلة.
 
الزمالك يواجه أزمة في تعاقب المباريات في البطولات المختلفة في أيام معدودة، فالفريق الأبيض مقبل على مواجهة في كأس مصر أمام الشرقية الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى مباراة الجولة الثانية من دورى الأبطال أمام بريميرو دى أوجستو السبت المقبل، وهو ما قد يجعل الإدارة حذرة فى اتخاذ أى قرار.
 
ودشن لاعبو الزمالك حملة لدعم استمرار الصربى ميتشو على رأس القيادة الفنية للفريق رغم الهزيمة بثلاثية من مازيمبى الكونغولى، وتوالت التغريدات والمنشورات من لاعبى الأبيض لدعم استمرار مدربهم قبل اجتماع مجلس إدارة النادى الطارئ لحسم مصير الجهاز الفنى.
 
 
وتوالت المنشورات من لاعبى الزمالك على الحسابات المختلفة لهم خاصة موقع تبادل الصور «إنستجرام» بجملة واحدة تشير إلى أن جميع اللاعبين يساندون مدربهم نحو الاستمرار فى مهمته، وأبرز هؤلاء اللاعبين فرجانى ساسى و طارق حامد وشيكابالا.
 
ولعب ميتشو 13 مباراة مع الفريق الأبيض، حقق الفوز في 8 مباريات، وخسر أربعة مباريات، وتعادل مباراة وحيدة، أحرز الفريق في عهده 21 هدف، ودخل مرماه 12 هدف.
 
وترددت أنباء داخل نادى الزمالك عن ترشيح الثنائى هيكتور كوبر المدير الفنى الاسبق لمنتخب مصر وأسامة نبيه المدرب العام السابق للفراعنة لخلافة الصربى ميتشو فى القلعة البيضاء حال اتخاذ المجلس الزملكاوى قراراً بإقالته من منصبه.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م