الندالة ليها ناسها.. محمود كهربا: الانسحاب من حياة ناس مش مقدرينك جدعنة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:51 م
الندالة ليها ناسها.. محمود كهربا: الانسحاب من حياة ناس مش مقدرينك جدعنة
محمود كهربا

أصبح اسم اللاعب محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك السابق، مرتبطًا بإثارة الجدل خلال الأشهر القليلة الماضية، عقب رحيله الصيف الماضى عن القلعة البيضاء لينضم إلى صفوف ديسبورتيفو أفيش البرتغالى، وقبل عدة أيام انتشرت أنباء عن اتجاه النادى الأهلى لضم كهربا لصفوف فريقه الأول، الأمر الذى زاد من تأكيده الجلسة التى عقدها اللاعب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، عقب العودة من رحلة المنتخب الوطنى قادمًا للقاهرة من جزر القمر، فى المباراة التى خاضها الفراعنة، يوم 18 نوفمبر الماضى، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وفى تلميحات جديدة على خلفية أزمته مع الزمالك، نشر اللاعب محمود كهربا، صورة عبر صفحته على إنستجرام، وعلق عليها "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دى مش ندالة أو قلة أصل.. لا دى منتهى القوة والجدعنه مع نفسك".

تدوينة محمود كهربا على إنستجرام
 
تدوينة محمود كهربا على إنستجرام

يذكر أن محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك الذى رحل فى الصيف الماضى إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالى، عقد فى نوفمبر الماضى، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، عقب العودة من رحلة المنتخب الوطنى قادما إلى القاهرة من جزر القمر، فى المباراة التى خاضها الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وشهدت الجلسة الاتفاق على كل الأمور التى تخض انضمام "كهربا" للقلعة الحمراء بداية من شهر يناير القادم بعد تواصل مسؤولو الأهلى مع مستشار اللاعب القانونى للتأكد من عدمه إن الزمالك لن يستطيع الحصول على حكم بإيقاف اللاعب سوى بعد مدة طويلة من الشكوى المقدمة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وذلك حال صحة موقف الأبيض ثم أنهى مسؤولو الأهلى الاتفاق مع اللاعب بشكل نهائى حول انضمامه للفريق الأحمر وتم الاتفاق على كافة بنود التعاقد معه.

 

ومؤخرًا، أثار محمود كهربا لاعب منتخب مصر ونادى أفيس البرتغالى، الجدل مجدداً بعدما تجاهل العودة إلى البرتغال فى الموعد المحدد والانتظام فى تدريبات الفريق، حيث شارك محمود كهربا، فى مباراتى منتخب مصر مع كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وسجل هدف "الفراعنة" الوحيد فى شباك كينيا بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

وكان نادى أفيس البرتغالى حدد 28 نوفمبر بحد أقصى موعداً لعودة محمود كهربا للانتظام فى تدريبات الفريق، إلا أن اللاعب المصرى غاب عن المشاركة فى التدريبات دون إذن، وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، إن محمود "كهربا" سيتعرض لعقوبات من جانب إدارة نادى أفيس البرتغالى بسبب عدم الالتزام فى العودة بالموعد المحدد، مشيرة إلى أن الإدارة تدرس اتخاذ مزيد من الإجراءات التصعيدية ضد اللاعب وذلك بتقديم شكوى ضده لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

 

وتحدثت الصحيفة بأن كهربا وقع بالفعل للنادى الأهلي، وسينتقل إلى صفوفه مع بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان النادى البرتغالى أعلن تعاقده مع كهربا فى يوليو الماضى، فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين حتى يونيو 2021.

 

ولم يشارك كهربا سوى فى خمس مباريات مع افيس الذى يحتل المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 3 نقاط فقط، سجل خلالها هدفاً وحيداً فيما تم استبعاده من القائمة فى 6 مباريات، وبلغ إجمالى مشاركاته 137 دقيقة فقط.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يترقب فيه مسئولو الأهلى أزمة اللاعب مع محمود كهربا، حيث بات حسم الأهلى صفقة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادى أفيس البرتغالى مسألة وقت ولم يتبق سوى الإعلان فقط، بعدما أنهى مسئولو النادى الصفقة لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ فى يناير القادم بعد الاتفاق على كافة البنود بين الطرفين.

 

واتفق مسئولو الأهلى مع النادى البرتغالى على دفع 250 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى فى عقد كهربا مع النادى، على أن يحصل كهربا 12 مليون جنيه خالصة الضرائب فى الموسم الواحد مع المارد الأحمر ليكون ضمن الفئة الأولى فى الأهلى.

 

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا للمطالبة بمعاقبته لعدم التزامه بتنفيذ عقد ارتباطه بالزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، لكن اللاعب أكد عدم توثيق العقد ورحل للبرتغال وتم إصدار بطاقة دولية مؤقتة له، ووضع شرطا جزائيا بسيطا فى عقده مع النادى البرتغالى حال رحيله عنه فى يناير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة