«اللبيس» والراقصة.. هذه حقيقة زواج «جوهرة» وبطل الفيديوهات الفاضحة (فيديو وصور)

الأحد، 01 ديسمبر 2019 08:57 م
«اللبيس» والراقصة.. هذه حقيقة زواج «جوهرة» وبطل الفيديوهات الفاضحة (فيديو وصور)
خالد أحمد والراقصة جوهرة
دينا الحسيني

«خالد أحمد» اسم بات متداولاً خلال على ألسنة المصريين خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في الفيديوهات الفاضحة رفقة الراقصة الشهيرة جوهرة. 

في بداية الأزمة، وبعد انتشار الفيديوهات بساعات، خرج خالد ونشر عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»  رداً على ما تم تداوله، مؤكداً أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقته الشخصية والزوجية بالراقصة الشهيرة، و أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، متوعداً إياهم بمحاسبتهم والدفع في سبيل حبسهم، وكشفهم للعامة، طالباً من متابعيه التوقف عن تداول هذه الفيديهات، لأنها تسبب ضرراً نفسياً لوالدته. 

المقربون من خالد أحمد، أكدوا أنه كان مقيماً بمنطقة فيصل الهرم، وعمل في بدايتة مساعد ارتداء ملابس - لبيس-  لدي الراقصة نجوان، وبسبب خلافات مالية وصلت إلى حد اتهامه بالسرقة، ترك العمل وأنضم لفريق الراقصة الروسية انستازيا والتي اتهمته بمغازلتها، وتعرف بعد ذلك على الراقصة جوهرة وعمل معها، وتطورت علاقة العمل إلى علاقة عاطفية، تم تصوير هذه الفيديوهات خلالها. 

fd40623819e563ce2d70c32db46118ef
 

المقربون من جوهرة والشاب رفيقها، أكدوا أن الفيديوهات المتداولة ليست حديثة، ولكنها ظهرت بعد خلافات دبت بين جوهرة وخالد أحمد بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، وطلبت من خالد إنهاء العلاقة، وبدأت تتهرب منه منذ فترة، وغادرت القاهرة إلي لبنان ثم عادت للقاهرة، لتكتشف صدور قرار بمنعها من مزاوله المهنة بفنادق القاهرة لعدم الحصول علي ترخيص، وتحرر ضدها محضر جديد الشهر الماضي بمعرفة شرطة المصنفات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور أنثاء تواجدها بالعين السخنة.

278270_0

رواية خالد عن زواجه بجوهرها، يقابلها رواية أخرى حكتها جوهرة بنفسها عن ارتباطها بمدرب رقص روسي، وزواجها منه منذ ما يقرب من 7 سنوات، وأن طلاقهما لم يتم إلا قبل أشهر من هذه اللحظة. 

نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة للعبة «صراحة»، والتي سأل عبرها خالد عن زواجه من من جوهرة، وهل هذه حقيقة أم شائعات، فأجاب إجابة قاطعة: «اشاعات»، الأمر الذي ينفي بأي شكل من الأشكال زواج خالد من جوهرة، مثلما كتب في البداية. 

download

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م