أبرزهن «ليندا» و«دانا» و«كلارا».. العشرة المبشرات بخلافة «جوهرة» بعد هروبها خارج مصر (صور)

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:49 م
أبرزهن «ليندا» و«دانا» و«كلارا».. العشرة المبشرات بخلافة «جوهرة» بعد هروبها خارج مصر (صور)
دينا الحسيني

 

مشاكل كثيرة تحاصر الراقصة الروسية جوهرة، بدأت بمطاردة تنفيذ الأحكام لها، لصدور حكم قضائي بالحبس عام مع الشغل  ضدها، مما اضطره للهروب خارج مصر،  وانتهت بانتشار فيديوهات جنسية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي طرح تساؤلاً عمن يخلف الفتاة الروسية بعد تربعها على عرش الراقصات الأجانب. 

«صوت الأمة» حصلت على سير ذاتية لأشهر راقصات أجنبيات دخلن مصر مؤخراً وزحفن منذ عدة أشهر على عرش جوهرة. 

تأتي «ليندا» الإيطالية على رأس الراقصات المرشحات لخلافة جوهرة، والتي يتراوح أجرها من من 18 إلى 20 ألف جنيه، وسبق القبض عليها من داخل ديسكو شهير بالجيزة، وحرر ضدها محضر مصنفات، وتأتي في الترتيب الثاني بالقائمة اللبنانية نجلا  بأجر يتراوح من 8 إلى  10 آلاف جنيه.

 

دانا
دانا

وتشمل القائمة أيضاً الراقصة الفرنسية  فرح نصري من أصول مغربية، ويتراوح أجرها  من 12 إلى 15 ألف جنيه، والراقصة عزيزه الا كوشنير الأوكرانية، وتتقاضى في الليلة أجر 8 آلاف جنيه، إلا أنه تم ترحيلها من مصر أول أيام عيد الأضحى الماضي بسبب حداثة سنها، حيث تبلغ من العمر 19 عاماً وفقاً لقوانين عمل الراقصات  في مصر.

ديانا
 

وأخيراً  الراقصات أولاد الخالة، كرستينا وسكره ومارجريتا، والمسؤلة عن عملهم داخل مصر الراقصة الشهيرة كاتيا وتتراوح أجورهم  في الأفراح من 8 إلى 10 آلاف جنيه، والراقصة فيكتوريا وشهرتها فيكا أوكرانية الجنسية،  والراقصة دانا أوكرانية الجنسية، والراقصة الإيطالية كلارا،  وتتراوح أجورهن من 6 إلى 8  آلاف جنيه.

عزيزه ألاكوشنير
عزيزه ألاكوشنير
فرح نصري
فرح نصري
فيكا
فيكا
كريستينا
كريستينا
ليندا
ليندا
مارجريتا
مارجريتا
نجلا
نجلا

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م